الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم الأول.. غلق باب التسجيل في الجمعية العمومية لنادى الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/سبتمبر/2019 - 10:41 م

أغلق باب التسجيل بالجمعية العمومية لنادي الزمالك في يومها الأول بحضور مكثف من قبل الأعضاء، حيث تم فتح باب التصويت في تمام الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساء. وحرص عدد كبير من الأعضاء على التواجد في اليوم الأول من انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، للتصويت على الميزانية والموافقة على نجاح أشرف زكى على منصب امين الصندوق والثلاثي أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح على منصب العضوية في انتخابات المجلس التكميلية.

ومن المقرر أن تستأنف انعقاد الجمعية العمومية للنادي غدا الجمعة اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحا حتى العاشرة مساء، حيث تقرر في وقت سابق إقامة الجمعية على أيام 5 و6 و7 من شهر سبتمبر الجاري.

أحمد مرتضي وتيجانا يسجلان أسمائهما في الجمعية العمومية لنادي الزمالك (صور)

حرص أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والمرشح في انتخابات المجلس التكميلية على الإدلاء بصوته في الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

وتواجد أحمد مرتضى منصور، وسط أعضاء النادي خلال فترة التسجيل والتصويت المستمرة حتى الساعة التاسعة مساء.

كما قام إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بالتسجيل والتصويت أيضا، وحرص تيجانا على التواجد وسط أعضاء نادي الزمالك اثناء عملية التسجيل والتصويت في أول ايام الجمعية العمومية للنادي.

 

وسجل محمود الخواجة نجم فريق الكرة بنادي الزمالك السابق أسمه في كشف الأعضاء المخصص للادلاء بالاصوات، وسط وجود مكثف من اعضاء نادي الزمالك.

وكانت قد بدأت في التاسعة من صباح اليوم أعمال الجمعية العمومية للنادي والتي ستستمر حتى التاسعة مساءً ولمده ثلاثة أيام حتى التاسعة مساء بعد غد السبت على أن يتم عقد الاجتماع الختامى لمناقشة الميزانية يوم السبت المقبل .

أشرف زكي يدلي بصوته في عمومية الزمالك.. وعصام عبد الحميد يشارك (صور)

أدلى أشرف زكي ، نقيب الممثلين، بصوته في الجمعية العمومية لنادي الزمالك، المنعقدة بداية من اليوم الخميس ولمدة ثلاثة أيام.

وقام زكي بالتسجيل في كشف الأعضاء المخصص الإدلاء بالأصوات على الميزانية الجديدة والانتخابات التكميلية.

وتقدم أشرف زكي بأوراق ترشحه على منصب أمين الصندوق في الانتخابات التكميلية الأخيرة لمجلس إدارة نادي الزمالك.

وشارك عصام عبدالحميد المدير الفني لفريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك بالإدلاء بصوته في جدول الأعمال المحدد من مجلس الإدارة. وكانت قد بدأت في التاسعة من صباح اليوم أعمال الجمعية العمومية للنادي والتي ستستمر حتى التاسعة مساءً ولمدة ثلاثة أيام حتى التاسعة مساء بعد غد السبت على أن يتم عقد الاجتماع الختامى لمناقشة الميزانية يوم السبت المقبل.

أشرف ذكي في عمومية الزمالك
أشرف ذكي في عمومية الزمالك
 
تابع مواقعنا