الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة تستقر على موعد انطلاق دوري القسم الثاني

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/سبتمبر/2019 - 04:39 م

استقرت اللجنة الخماسية المكلفة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، على موعد انطلاق دوري الدرجة الثانية في موسمه الجديد.

وقد حددت اللجنة الخماسية أحد أيام 7 أو 8 من أكتوبر المقبل لانطلاق الموسم الجديد من دوري المظاليم الذي سيتم الاستقرار عليه وإعلانه اليوم.

وينعقد حاليا بمقر الجبلاية اجتماعا لمسئوولي الاتحاد للاتفاق على الشكل النهائي للمسابقة وتحديد عدد الفرق المشاركة في بطولتي دوري القسم الثاني والثالث والذي يقترب من اعتماد مشاركة 14 فريقا في البطولة.

مؤتمر صحفي لاتحاد الكرة لشرح نظام المسابقات 

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرا صحفيا في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت 7 سبتمبر بقاعة المؤتمرات بالمقر الرئيسي للاتحاد. ويقدم خلال المؤتمر د. جمال محمد علي نائب رئيس لجنة إدارة الاتحاد نظام المسابقات في الدرجات الأدنى للموسم الجديد 2019-2020. وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق اختيار لجنة خماسية لإدارة شؤون الكرة المصرية برئاسة عمرو الجنايني بالإضافة إلى جمال محمد علي ومحمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق.

 

اللجنة المؤقتة تدرس تطبيق دورى المحترفين فى الممتاز “ب”

ومن جهة أخرى تدرس اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني تطبيق دورى المحترفين  كتجربة في دوري  الممتاز “ب” فى الموسم بعد المقبل 2020 -2021.

ومن المنتظر أن يتم تسويق مسابقة الممتاز”ب” وبثها فضائيا وتوزيع عائد البث على أندية القسمين الثانى والثالث.

وكانت اللجنة أعلنت إلغاء دورة الترضية فى القسمين الثانى والثالث على أن يقام الدورى الجديد من 3 مجموعات وتضم كل منها 12 فريقا.

وبالرغم من سعي اللجنة الخماسية لتطبيق دوري المحترفين، إلا أنها لم تحدد حتى الآن موعد انطلاق الدورى الممتاز أو دورى الممتاز “ب”

تابع مواقعنا