الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راح فين زمن الشقاوة.. خالد النبوي ينشر صورة نادرة على كوبري قصر النيل (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 10:22 م

قام النجم خالد النبوي، بنشر صورة نادرة أيام الشباب والشقاوة وذلك على كوبري قصر النيل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، وقد أظهرت الصورة مدي التغير الذي طرأ على النبوي طوال هذه الفترة والفرق بين الصورة التي نشرها وصورته في الوقت الحالي كبير.

 وعلق على الصورة، قائلا:”و احنا صغيرين، و الحلم قد السما.. الوقفة على كوبرى قصر النيل مع شقة فول بالدنيا “.

خالد النبوي ينشر صورة نادرة على كوبري قصر النيل
خالد النبوي ينشر صورة نادرة على كوبري قصر النيل

ومن ناحية أخري ، ينتظر خالد النبوي عرض فيلمه الجديد ” يوم مصري” ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية للمشاركة في فعاليات الدورة المقبلة، حيث سيتم تنظيم العرض العالمي الأول للفيلم في حفل ختام الدورة التاسعة للمهرجان، والمقرر إقامتها في الفترة من  4 حتى 8 أكتوبر المقبل بالسويد. 

يشار إلي ان فيلم “يوم مصري” يشارك فى بطولته بجانب خالد النبوى كل من أحمد الفيشاوى ودرة وحنان مطاوع ومحمد عادل وسامي مغاور ، ومن إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، وينتمي الفيلم لنوعية أعمال اليوم الواحد.

وتدور أحداث الفيلم، حول يوم الاحتفال بمولد السيدة زينب، وما يحدث فيه من دراويش السيدة والبلطجية الذين يعترضون ذلك فى إطار اجتماعى كما يسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة بين المسلمين والمسيحين، وكذلك إلقاء الضوء على الظواهر السلبية التى طفت على السطح فى المجتمع، وفى نهاية الفيلم عرض للحلول، حيث أن عبد الله منصور إشراف عام، ومنتج فنى ريمون رمسيس، وبرديوسر فدوى رفيق،  وإنتاج مشترك بين شركة الريماس للانتاج الفنى والمريا للإنتاج الثقافى.

 

تابع مواقعنا