الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنتمم فرحتهم.. توزيع أجهزة كهربائية على 172 عريس وعروس من محدودي الدخل بالإسكندرية وقنا

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 03:59 م

قامت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، بالتنسيق والتعاون بين عدد من مؤسسات المجتمع الأهلي والقطاع الخاص، بتوفير الاجهزة الكهربائية لعدد 155 عريس وعروسًا من أبناء المحافظة، لتخفيف العب عن الشباب.

وقال رضا الرفاعي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، أن ذلك يأتي تحت رعاية غادة والي، وزير التضامن، الاجتماعي، وعبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، ويى اطار مبادرة حياة كريمة لمساعدة الشباب المقبل على الزواج من الفئات الأكثر احتياجًا.

ونظمت المديرية احتفالية كبرى بقاعة قصر السنوسي بالطريق الدولي، تحت عنوان “هنتمم الفرحة”، شهدها الشباب المقبل على الزواج وأسرهم ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وتم إهداء كل عريس وعروس 6 أجهزة تنوعت بين البوتجاز والغسالة والخلاط والسخان والمروحة وفلتر للمياه.

وعلى الجانب الآخر، شهدت محافظة قنا توزيع الأجهزة الكهربائية على 17 عروس مقبلة على الزواج، حيث صرح حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، أن المديرية قامت من خلال التعاون والتنسيق مع أحد شركات القطاع الخاص، بتوفير الأجهزة الكهربائية لـ17 عروس من الأيتام ومحدودي الدخل، في الاحتفال الذى اقيم بنادي الزراعيين بنجع حمادي وشهده مسئولي التضامن الاجتماعي بقنا ونجع حمادي.

وأشار الباز، إلى أن كل عروس حصلت على ثلاجة وغسالة ومروحة وخلاط، وذلك في اطار مساعدة الأسر على استكمال متطلبات الزواج.

تابع مواقعنا