الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ رسمي.. منتجات فاسدة لجهينه في متناول الأطفال بالحضانات (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/سبتمبر/2019 - 07:49 م

أظهرت علبة عصير تم إكتشافها في حضانة للأطفال، عن وجود مواد ضارة وغريبة داخل علبة لعصير الجوافة المعدة خصيصا من قبل شركة جهينه للأطفال، حيث تم إكتشاف هذه المواد الضارة بعد أن شرب الطفل العلبة، حيث اكتشفت المعلمة في الحضانة عن وجود بعد المواد السوداء العالقة في العلبة، ومن ثم أخبرت على الفور والدة الطفل إبراهيم أحمد، بما حدث لتهرول إليه على الفور بحسب رواية والد الطفل لـ”القاهرة 24″.

أضاف أحمد شندي والد الطفل، أن نجلة أصيب بحالة سخونة مفاجئة مما دفعة للذهاب بشكل عاجل للمستشفى وعمل غسيل معدة على الفور لمنع تسرب هذة المواد الضارة داخل جسد نجله.

وتابع إنه اكتشف أن عصير جهينة كان أحد أسباب حالة السخونة الدائمة التى كانت تصيب نجله على مدار الشهر الماضي لكون الطفل اعتاد على تناول عصير الجوافة لا سيما المخصص للأطفال، وفي كل مرة يذهب إلى الطبيب لا يعرف السبب الحقيقي حتي اكتشاف الأمر من قبل المعلمة في الحضانة.

منتجات فتح الله الفاسدة
منتجات فتح الله الفاسدة

ولفت إلى أنه ذهب إلى قسم الشرطة لعمل محضر إلى أن الشرطة ابلغته بإبلاغ وزارة الصحة وجهاز حماية المستهلك لا سيما وأن العلبة تم فتحها وبالفعل توجه “شندي” وحرر شكوى في جهاز حماية المستهلك ضد الشركة برقم328766 وتم إحالتها الى الهيئة القومية لسلامة الغذاء .

منتجات فتح الله الفاسدة
منتجات فتح الله الفاسدة

يذكر أنه تم إكتشاف حالة مماثلة في الشرقية، منذ عدة سنوات لفساد عصير الجوافة التابع لشركة جهينه وظهور مثل هذة المواد الضارة.

تابع مواقعنا