الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزامنًا مع مرور 50 عام على تأسيس فرقته المسرحية.. محمد صبحي يفتتح مسرح جديد (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 12:57 م

يفتتح اليوم الأربعاء، الفنان محمد صبحي ، والدكتور حسن راتب، مسرحا جديدا بمدينة سما سنبل للفنون والزهور، ويعلن صبحي خلال الافتتاح الخطة المسرحية الجديدة لفرقة محمد صبحي خلال الفترة القادمة والتي يقدم خلالها 4 مسرحيات في إطار مشروعه الرائد  “المسرح للجميع”.

مسرح محمد صبحي
مسرح محمد صبحي

 كما يعلن خلال المؤتمر الصحفي تفاصيل الاحتفالية الضخمة التي يتم الإعداد لها بمناسبة مرور 50 سنة على إنشاء فرقته المسرحية عام 1969، وسيكرم خلال تلك الاحتفالية كل الذين خرجوا من مدرسة محمد صبحي المسرحية، فى كل عناصر العمل المسرحي، من ممثلين ومؤلفين ومصممى ديكور وملابس وإضاءة واستعراضات، سواء من هم على قيد الحياة أو من الذين رحلوا.

مسرح محمد صبحي
مسرح محمد صبحي

وتخلل الاحتفالية لقطات من المسرحيات التي قدمت خلال مشوار الفرقة والتى وصلت لـ 28 مسرحية شارك فيها كبار النجوم الراحلين أمثال محمود المليجى وتوفيق الدقن وجميل راتب وسعاد نصر ومحمود القلعاوى وشعبان حسين وخليل مرسى وممدوح وافى وغيرهم.

مسرح محمد صبحي
مسرح محمد صبحي

يذكر أن آخر مسرحية قدمها النجم محمد صبحي من خلال فرقته المسرحية هي مسرحية “خيبتنا” والتي يشاركه في البطولة النجمة الكبيرة سميرة عبد العزيز والفنانة سماح السعيد وندي ماهر وميرنا زكري وبوسي الهواري وحازم القاضي وعبير فاروق وآخرين.

تابع مواقعنا