السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث.. القوات المسلحة تهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 01:12 م

بعث الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وقال وزير الدفاع في برقيته للرئيس: “يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة الإحتفال بالذكرى السادسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، الذي حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة في يوم مجيد خالد سيظل في تاريخنا الوطني مبعث إعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها”.

وتابع: “لقد حقق هذا النصر أعظم إنتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن المفدي بما قدموه من تضحيات وبطولات، وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر المقدسة، ولا تسامح في إسترداد سيادتنا على أراضينا”.

وأردف: “ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة الوطنية، يشعرون بالشموخ والعزة بهذا الإنجاز العظيم الذي حققه جيل أكتوبر، ويؤكدون لسيادتكم إستعدادهم الكامل لحماية الوطن وشعبه وقدرتهم على التصدي لمحاولات المساس بأمنه وإستقراره والقضاء على كل مظاهر الإرهاب والتطرف”.

كما بعث الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

كما أصدر الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود ورجال القوات المسلحة بسيناء، وأفراد القوات المسلحة المشاركين في حفظ السلام والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة ووزارة الإنتاج الحربي، بمناسبة الإحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

كما أصدر الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة، والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة بذات المناسبة.

تابع مواقعنا