الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد رئيس الوزراء يتجول في الأماكن العامة دون حراسة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 06:45 م

أعرب الفنان تامر شلتوت عن أمان مصر وسلامتها، حيث التقى برئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي في إحدى الأماكن العامة يتجول دون حراسة.

ونشر شلتوت عبر حسابه الشخصي على “انستجرام” صورة تجمعه بمصطفى مدبولي رئيس الوزراء الحالي، وعلق عليها قائلًا: “لما تكون قاعد بتشرب قهوتك وتلاقي رئيس وزراء مصر دكتور مصطفي مدبولي يتجول في إحدى الأماكن العامة بدون حراسة، حقيقي حاجه تشرف، وأظن مفيش أمان أكتر من كده”.

 

View this post on Instagram

 

لما تكون قاعد بتشرب قهوتك و تلاقي رئيس وزراء مصر دكتور/مصطفي مدبولي يتجول في إحدي الأماكن العامه بدون حراسه…حقيقي حاجه تشرف..و أظن مفيش أمان اكتر من كده… #عمار_يا_مصر #تحيا_مصر

A post shared by Tamer Shaltout (@tamershaltout) on Oct 4, 2019 at 8:23am PDT

في سياق منفصل، يذكر أن مسلسل “حكايتي” هو آخر أعمال شلتوت الفنية، الذي عرض في السباق الرمضاني الدرامي السابق، وحقق نجاحًا كبيرًا مع الفنانة ياسمين صبري.

ابن تامر شلتوت بالتبني: “مبسوط جدًا مع بابا”.. وشقيقه يُعلن انتهاء الأزمة مع وزارة التضامن

شارك العديد من الممثلين في تمثيل المسلسل منهم أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، إدوارد، أحمد حاتم، أحمد بدير، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، جمال عبد الناصر، مصطفى درويش، سارة نخلة، هبة عبد الحكيم، بالإضافة إلى تامر شلتوت، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة “سينرجي”.

تابع مواقعنا