السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زمالك 2001 يهزم المقاولون ويتصدر بطولة الجمهورية.. والأهلي يسحق نادي مصر بخماسية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 08:58 م

فاز فريق الكرة بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠١ علي فريق المقاولون العرب بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب المقاولون بالجولة السابعه لبطولة الجمهورية للناشئين.

أحرز هدفي زمالك 2001 أسامة فيصل وياسين مرعي . وبهذا الفوز يحتل الفريق المركز الأول في البطولة برصيد ١٥ نقطة، حيث خاض ٦ لقاءات فاز في خمسة وخسر لقاء وحيدًا ولم تقم مباراة أسوان لانسحابه من البطولة.

ويقود زمالك 2001 أمير عبدالعزيز مديرا فنيًا ويعاونه منتصر الرفاعي، وأيمن الطويل مدرب حراس مرمى، ومحمود مغاوري اداريًا للفريق.

تعرف على كل النتائج:

فوز الأهلي علي إف سي مصر 0/5

فوز الزمالك علي المقاولون العرب1/2

تعادل الجونة مع الإسماعيلي 2/2

فوز سموحة علي ييراميدز 0/2

فوز طلائع الجيش علي حرس الحدود 0/3

فوز وادي دجلة علي طنطا 0/3

فوز مصر المقاصة علي الاتحاد السكندري 0/2

 وفاز فريق إنبي على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 6 / 0.

 مرتضى منصور يعرض “جنش” للبيع

في تطور سريع لأزمة محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى فريق الزمالك ومنتخب مصر، مع مجلس إدارة ناديه برئاسة مرتضى منصور، باتت أيام  الحارس الدولي في ميت عقبة معدودة حيث تأزم الموقف بين مرتضى منصور وجنش بسبب تصريحات الأخير عبر السوشيال ميديا بشان عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

أكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ” القاهرة 24″ أن مرتضى منصور يدرس عرض “جنش” للبيع خلال الساعات المقبلة بسبب التصريحات التي قال فيها جنش: “أؤكد أنى لم أحصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الآن ولا أعرف السبب هل هو بسبب إصابتى؟ أو بسبب شيء آخر”.

ورد أمير مرتضى المشرف على الكرة علي جنش عبر مواقع التواصل بان النادي يمر بأزمة مالية بسبب عدم وفاء الشركة الراعية بالتزاماتها.

تابع مواقعنا