الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مرتضى وحمادة أنور يمثلان الزمالك بقرعة دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 03:48 م

تقام في السابعة مساء اليوم قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولة الكونفدرالية بأحد فنادق السادس من أكتوبر وذلك بمشاركة مندوبي الأندية المشاركة بالبطولتين .

ويمثل الزمالك في القرعة اليوم الثنائي أحمد مرتضى وحمادة أنور عضوا مجلس الإدارة .

يذكر أن الزمالك سيواجه جينراسيون فوت السنغالي بمصر يوم 24 أكتوبر الجاري في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اليوم.. مراسم قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال والكونفدرالية

تشهد الساعة السابعة مساء اليوم، مراسم قرعة دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال إفريقيا، وقرعة ملحق الكونفدرالية الإفريقية “دور الـ32 مكرر”، وذلك فى أحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر.

وصعد 15 ناديًا لدور المجموعات بمسابقة دوري الأبطال، فى حين قرر الاتحاد الإفريقى، إعادة مباراة الإياب بين الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى.

ومن المقرر أن تبدأ المراسم بإجراء قرعة الكونفيدرالية، التى تضم 32 فريقاً، منها 16 فريقاً تأهلت من دور الـ32 الأول من الكونفيدرالية الإفريقية، بالإضافة إلى 16 فريقاً خسرت فى دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا، ثم تجرى قرعة دور المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا.

“كاف”يعلن تصنيف الفرق المتأهلة لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال

وقد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” عبر موقعه الرسمي تصنيفات الفرق المشاركة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد الأهلي المصري، رفقة الترجي التونسي حامل اللقب، ومازيمبي الكونغولي والوداد البيضاوي المغربي في التصنيف الأول.

بينما جاء المتأهل من مواجهة ” الزمالك المصري و جينيراسيون فوت السنغالى ” رفقة صن داونز الجنوب إفريقي، النجم الساحلي التونسي بالإضافة إلي الرجاء المغربي في التصنيف الثاني.

أما التصنيف الثالث فقد ضم اتحاد العاصمة الجزائري رفقة زيسكو الزامبي، فيتا كلوب الكونجولي والهلال السوداني.

فيما ضم التصنيف الرابع شبيبة القبائل الجزائري رفقة بلاتينيوم الزيمبابوي، بالإضافة إلي بريميرو دي أوجستو، وبترو أتلتيكو الأنجوليين.

تصنيفات الفرق المتأهلة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا
تصنيفات الفرق المتأهلة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا

وتقام فعاليات سحب قرعة دور المجموعات لبطولة دور المجموعات غدا في مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة في الساعة السادسة والنصف.

ومن المقرر أن يقام اللقاء الذي يجمع بين الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري، لتحديد صاحب البطاقة الأخيرة لدور المجموعات من البطولة الإفريقية.

تابع مواقعنا