السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. إيناس مكي تكشف أسباب ابتعادها عن الفن ببرنامج “ميجا ستار” على قناة المحور

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 08:22 م

تستضيف الإعلامية نور يوسف، غدًا السبت، الفنانة إيناس مكي ، من خلال برنامج “ميجا ستار” في العاشرة والنصف مساءً على شاشة قناة المحور.

وتتحدث “مكي” خلال الحلقة عن سبب ابتعادها عن التمثيل عقب ثورة 25 يناير، وعودتها مرة آخرى لعالم الفن، من خلال شخصية “جولبهار هانم”، في مسلسل “سرايا حمدين”، ومشاركتها مع الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد في مسلسل “الواد سيد الشحات”.

إيناس مكى
إيناس مكي مع نور يوسف في ميجا ستار

كما يتطرق اللقاء حول مشاركة إيناس مكي في الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، من خلال حكاية” على الهادي يا زبادي”، وعن دورها في مسرحية “سحر الأحلام”، والتي يتم عرضها حاليًا على مسرح البالون.

يشار إلي ان برنامج “ميجا ستار”، يذاع السبت من كل أسبوع فى العاشرة والنصف مساءً، على شاشة قناة المحور، من تقديم الإعلامية نور يوسف.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة إيناس مكي، حدوتة ” على الهادي يا زبادي” بالجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، من تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج مصطفى فكري بطولة مدحت تيخا، نسرين أمين، حجاج عبد العظيم، إيناس مكي، نبيل عيسى.

ويختلف الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم على البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك قصص تعتمد على البطولة الجماعية، من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقة ألفها “عمرو محمود ياسين”، ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

ودخلت شركة “سينرجي” للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث مع “أرت ميكرز” لأحمد عبد العاطي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين.

تابع مواقعنا