الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة: “يتم سرقة مال الشعب ومجلس النواب لا يحاسب الحكومة ” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 11:16 م

علق الفنان اللبناني راغب علامة، على تظاهرات اليوم فى لبنان، وقال إنه توقع ما حدث منذ أن طرح أغنية “طار البلد”،  وتعرض لحملة شرسة بعدها، مؤكدًا أن هناك العديد من الصفقات والسرقات والفساد بلبنان من مال الشعب وكان لا بد أن يكون له موقف صارم.

وأضاف علامة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه لا بد من القيادة السياسية أن تعيد حساباتها لإنه أن نصل لمرحلة لإنهيار اقتصادي، نظرًا لغياب الرقابة وغياب القضاء والشفافية، موضحًا إنه يتمني أن سعد الحريري أن لا يستقيل ولكن عليه أن يصلح.

وأكد أن المشكلة ليست في الحكومة ولكن في مجلس النواب الذي لا يحاسب الحكومة، ولكن مجلس النواب غايب تمامًا عن دوره من محاسبة المسئولين في الصفقات المشبوهه، ولو كان هناك رقابة “مكنش حصل اللي حصل”.

وفي وقت سابق، دعم النجم اللبناني راغب علامة، التظاهرات التي تشهدها دولة لبنان في الوقت الحالي، بسبب تردي الأحوال الاقتصادية والمعيشية وتأثيرها على الشعب.

وكتب راغب عدة تغريدات على حسابه الشخصي بـ”تويتر”، وقال فيها: “أعيدوا الأموال المنهوبة من الشعب وكفاكم ظلم وسرقة ونهب ومحاصصة وتآمر وإفتراء واستعباد.. سقط القناع بعد أن #طار_البلد”.

“أعيدوا الأموال المنهوبة”.. راغب علامة يدعم تظاهرات لبنان ويهاجم الحكومة (تدوينة)

تابع مواقعنا