الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتهاء عروض فرقة “مسرح مصر” في شهر نوفمبر المقبل

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/أكتوبر/2019 - 07:02 م

أعلن نجوم فرقة “مسرح مصر” انتهاء عروض الموسم الأخير في شهر نوفمبر المقبل، وكانت قد بدأت عروض الموسم الأخير في موسم عيد الأضحى الماضي.

وتوجه نجوم مسرح مصر إلى السعودية بالأمس، استعدادًا لعروضهم التي يقدومنها ضمن فعاليات موسم الرياض للترفيه، وتبدأ العروض من يوم الخميس 24 إلى الأحد 27 أكتوبر الجاري.

نجوم مسرح مصر يغادرون إلى السعودية للمشاركة في موسم الرياض (صور)

 يذكر أن أشرف عبد الباقى يشارك برفقة نجوم فرقة “مسرح مصر”، فى أول زيارة للمملكة بعد العديد من النجاحات الكبرى، التي حققتها عروض المسرحية في جميع مواسمها، فى مصر والعديد من الدول العربية على مدار السبع سنوات الماضية.

استطاع أشرف أن يحقق نجاحًا كبيرًا بعرضه “مسرحية كلها غلط” في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث شهدت الأيام التي عرضت فيها المسرحية إقبالًا كبيرًا من الجمهور على مشاهدة العرض، وهو الأمر الذي جعله يتخذ قرارًا لعرض “مسرح مصر” هناك.

فرقة “مسرح مصر” برئاسة أشرف عبد الباقي، يشارك في بطولتها كلا من علي ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة “أوس أوس”، كريم عفيفي، دينا محسن” ويزو”، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، محمد أنور، مهندس الديكور محمود سامي، والأزياء هالة الزهوي، ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من إخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.

تابع مواقعنا