الأربعاء 05 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الكهرباء”: انقطاع التيار في بعض المناطق بسبب الأمطار.. وتلقي البلاغات عبر 121 (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 10:50 م

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن سوء الأحوال الجوية أسفر عن انقطاع التيار الكهربائي في بعض المناطق.

وتابع حمزة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «فرق الطوارئ توجهت إلى بعض المناطق التي شهدت انقطاع التيار الكهربائي، حيث تصطحب معها مولدات كهربائية احتياطية للاستعانة بها، حال تأخير عمليات الإصلاح»، مشيرا إلى أن أطول فترة انقطاع للتيار الكهربائي كانت ببعض مناطق العبور ومصر الجديدة، حيث عاد التيار لمعظمها باستثناء عمارات قليلة”.

وأشار إلى أن الوزارة تتلقى بلاغات الأعطال الكهربائية عبر الخط الساخن 121.

“الكهرباء” تُلزم الكشافين بتصوير قراءات العدادات لتفادي أخطاء الفواتير

وفي وقت سابق، قال أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن الوزير اجتمع اليوم مع عدد من رؤساء شركات قراءة العدادات للوقوف على الأخطاء التي تحدث في فاتورة الكهرباء 2019، وأكد على أن هناك آلية جديدة بإلزام الكشافين بتصوير “قراءات العدادات”.

وزير الكهرباء يشدد على أهمية دقة قراءات العدادات وفواتير الاستهلاك وجودة التغذية الكهربية

وأضاف حمزة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه من حق أي مواطن أن يشتكي بأن هناك خطأ أو تلاعب في فاتورة الكهرباء، مؤكدًا أنه يتم التحقق منها فضلا عن أنه يتم مقارنتها مع الإيصال والعداد، موضحًا إنه على المواطن إذا شك في استهلاك الفاتورة يقدم شكوى بإرسال صورة الفاتورة وصورة قراءة العداد.

عاجل.. عودة خدمات الكهرباء والمياه والاتصالات لبورسعيد بعد انقطاع لمدة ساعة

وفي وقت سابق، اجتمع، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، برؤساء شركات توزيع الكهرباء التسع، وذلك للوقوف على مستجدات خطط التطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بهذه الشركات، التى تغطى كافة انحاء مصر.

وشدد الدكتور شاكر خلال الاجتماع على ضرورة الإهتمام بصحة ودقة البيانات وتحرى الدقة فى القراءات والتحصيل وذلك لتلافى أخطاء الفواتير ، والقضاء على “شكاوى المواطنين”.

وشدد شاكر أيضاً على ضرورة تكثيف الجهود فى التفتيش لمواجهة سرقات “التيار الكهربائى”.

عاجل.. انقطاع الكهرباء، والمياه والاتصالات فى بورسعيد بالكامل (صور)

وزير الكهرباء، يشدد على أهمية دقة قراءات العدادات وفواتير الاستهلاك وجودة التغذية الكهربية

تابع مواقعنا