السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الصاوي بوصلة رقص على أغنية “لأ لأ”.. ويسخر: “أنا هسقف بس” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 26/أكتوبر/2019 - 10:34 ص

ظهر الفنان خالد الصاوي ، في فيديو بوصلة رقصة على أنغام أغنية “لأ لأ”، وشارك به جمهوره عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ومازح خالد جمهوره، وعلق على الفيديو “لا والله أنا هسقف بس” وبعد 5 دقائق من بدء الأغاني قام بالرقص.

 

View this post on Instagram

 

لا والله انا هسقف بس 5 minutes later #بنحب_خالد_الصاوي

A post shared by Khaled Elsawy | خالد الصاوي (@khaledelsawyofficial) on Oct 25, 2019 at 10:55am PDT

ومن جانب آخر، ينتظر خالد طرح فيلمه الجديد “الفلوس” في دور العرض السينمائي، ونشر الفنان تامر حسني الإعلان الرسمي للفيلم، وسيطر عليه الأكشن والمطاردات، بالإضافة إلى العديد من المشاهد الكوميدية.

خالد الصاوي يظهر مع زوجته مي كريم: “أحلى أتنين” (صورة)

“الفلوس” بطولة تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، ومحمد سلام، إضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

ويشارك خالد في أول بطولة له بفيلم “شريط 6″، وبدأوا تصويره منذ أسبوعين في مناطق متفرقة بداية من منطقتي المقطم ووسط البلد، ومن ثم مشاهد في مدينة السادس من أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي.

بدء تصوير فيلم “شريط 6” لخالد الصاوي في المقطم ووسط البلد

وانضم مؤخرًا لطاقم العمل كل من الفنان توني ماهر و ياسر الطوبجي، والفيلم بطولة  أحمد خالد صالح، خالد أنور، تارا عماد، نانسي صلاح وآخرون من النجوم الشباب، تألأيف محمود حمدان، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة “فيلم أوف إيجبت” لأحمد عبد الباسط.

قصة الفيلم تدور حول، طبيب أمراض نفسية مهتم بمعالجة قضايا الشباب، في إطار مثير ومشوق، حيث يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التي يتعرضون لها في حياتهم اليومية.

تابع مواقعنا