الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صوروه ثم ابتزوه.. ضبط 3 أشخاص أجبروا موظف بالتوقيع على ورقة بيضاء للاستيلاء على أمواله

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 01:37 م

ألقت قوات الأمن، القب على 3 أشخاص بالقاهرة، لقيامهم بإجبار أحد الأشخاص بالتوقيع على ورقة بيضاء، والإستيلاء منه على مبالغ مالية.

البداية كان بورود معلومات، لقسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة، من أحد الأشخاص، والمقيم بدائرة القسم، وله محل إقامة أخر بالجيزة،يشتكي من تضرره من 3 أشخاص، لقيامهم بالإستيلاء منه على مبلغ مالى، وإكراهه على توقيع ورقة على بياض وتصويره بصورة غير لائقة ومساومته على دفع مبلغ مالى مقابل عدم نشر تلك الصور.

وعلى الفور، بدأت الجهات الأمنية في التحريات وجمع المعلومات حول تلك الواقعة والتي تبين صحتها، وأن المشكو فى حقهم وراء إرتكابها تلك الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين، أمكن ضبطهم بإحداها، وبحوزتهم “ورقة بيضاء مذيلة ببصمة، وتوقيع المجنى عليه- 2 هاتف محمول- سلاح أبيض -مطواة- والمستخدمين فى إرتكاب الواقعة”.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، وما جاء بأقوال المبلغ، أيدوها وإعترفوا بإرتكاب الواقعة، كما اعترف أحدهم بسابقة تعرفه على المبلغ، وقاما بالإتفاق على التقابل بمقر عمل المتهم الأول، وعقب حضوره قاما المتهمان الآخران بتهديده بإستخدام سلاح أبيض “مطواه” كانت بحوزة أحدهم، استولوا منه على مبلغ مالى، وقيامهم بتصويره بإستخدام الهاتفين المضبوطين وإكراهه على توقيع ورقة على بياض ومساومته على دفع مبلغ مالى أخر مقابل عدم نشر تلك مقاطع الفيديو.

 

كما اعترفوا بإنفاقهم المبلغ المالى المستولى عليه على متطالبتهم الشخصية، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف عليهم، واتهمهم بالسرقة وارتكابهم للواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا