الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتر قدم شاب بعد سقوطه من قطار بالبحيرة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 01:10 م

أصيب شاب عشريني، صباح اليوم الأربعاء، ببتر في القدم، بعد سقوطه من قطار أثناء سيره بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وذلك بعد اختلال توازنه.

حيث تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة “كفر الدوار” بسقوط شاب من قطار أثناء سيره أدى إلى إصابته ببتر في القدم.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى كفر الدوار العام، حيث تسبب الحادث في بتر القدم اليمنى للمصاب.

وتم تحرير محضر بالواقعة.

“مدير مستشفي طنطا الجامعي” يكشف اللحظات الأخيرة لوفاة فتاة صماء سقطت من القطار

وفي وقت سابق، لقت طالبة صماء مصرعها فى العقد الثانى من العمر إثر اصابتها بكسر فى الجمجمه ونزيف داخلي، عقب سقوطها من باب قطار طنطا – كفر الزيات المميز، بالقرب من كوبرى الدلجمون التابعة لدائرة مركز كفرالزيات، ونقلت لتلقي العلاج بمستشفى طوارئ طنطا.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، إخطارًا بسقوط شخص من قطار على شريط السكة الحديد أمام كوبرى الدلجمون بمنطقة الهويس التابعه لدائرة مركز كفرالزيات.

وتبين من التحريات الأولية والمعاينة سقوط طالبة تدعى “ياسمين محمد خشية عبد الرازق” 19 عامًا، طالبة بمدرسة الصم والبكم بطنطا، مقيمة بقرية أبيار بدائرة مركز كفر الزيات ، من قطار “طنطا – كفرالزيات” ، أثناء وقوفها على باب إحدى العربات، وذلك أثناء محاولتها النزول أثناء تهدئة القطار بمنطقة الهويس التابعه لقرية الدلجمون، فاختل توازنها وسقطت على شريط السكة الحديد، ما أدى إلى إصابتها بكسر في قاع الجمجمة وتم نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي، ودخولها إلى العناية المركزة.

تابع مواقعنا