الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجلاء بدر ترد على استمرار خلافاتها مع الكينج محمد منير: الموضوع مش عايزه أفتحه(فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 05:45 م

علقت الفنانة نجلاء بدر، على الأنباء التي ترددت حول خلافاتها التي ما زالت مستمرة مع النجم الكبير محمد منير، والذي كان من المقرر زواجهما ولكنه أختفى قبل عقد القران.

وقال بدر خلال لقائها مع “عرب وود”: “تعمدت أبعت له أقوله كل سنة وأنت طيب، على فكرة هو مواليد برج الميزان زيي، بعد عيد ميلادي بأربعة أيام، قولت لازم أبعتها له، عشان أسكت الألسنة،، خلاص الموضع مش عايزة أفتحه ومش هيتفتح تاني”.

 

View this post on Instagram

 

نجلاء بدر تكشف حقيقة إستمرار خلافها مع محمد منير ترقبوا اللقاء كاملًا الليلة على #عرب_وود @naglaabadr_official @mounirofficial

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Nov 14, 2019 at 6:38am PST

 

وفي وقت سابق، كشفت بدر عن حقيقة ارتباطها بالكينج في برنامج “أنا وأنا”، المذاع على قناة “On E”، مساء الجمعة، إنها فوجئت بمحمد منير يطلب منها الزواج دون مقدمات أثناء اتصالها به لإجراء مقابلة تليفزيونية عندما كانت مذيعة في قناة”إم بي سي”.

ولفتت “بدر” إلى أنه تملكها هاجس أنه راجل لف ودار وشبع لأن أنا كان عندي عقدة من الرجالة الخاينة، وبمجرد مصارحة والدتي بطلبه وافقت حيث إنها تحبه جدًا، لكن والدي بدأ في تذكيري بأنه أكبر مني وحايخدك لحياته مش إنت اللي حاتخديه لحياتك”.

وأوضحت: “وافقت على طلب منير بعد أن منحني مهلة 5 أيام وذلك خلال رحلتي بصحبة صديقتي إلى شرم الشيخ، وبالفعل جاء البيت وتقدم إلي، لافتة إلى أنه طلب منها التوقف عن العمل.

وتابعت: “قاللي هنفرش البيت من ألمانيا وأن لديه أرض في أسوان يسعى لبناء عليها فندق، ومفتقد البيت والأسرة في حياته وبعدها بيومين أخذني ليعرفني على العائلة”.

وأضافت: “وقبل الفرح بـ6 أيام من يوم عقد القرآن الذي كان مقررًا 9-3 اختفى وبدأ عدم الرد على التليفونات وظللت أسبوعًا أطارده حتى رد عليا، وقال لي أنا حاسس أنا حاظلمك معايا، أنا أكبر منك، وإنتى ممكن تاخدي فرصة أحسن مني، وقبلها كنت رايحة أستلم فستان الفرح الذي حجزته.

 

تابع مواقعنا