الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا ممدوح عبد العليم تدخل مجال التمثيل.. ووالدتها تعلق: “الموهبة جينات وراثية” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 16/نوفمبر/2019 - 05:30 م

“أيام في بيت المحترم”، هو الكتاب الذي ألفته الإعلامية شافكي المنيري عن حياة زوجها الراحل ممدوح عبد العليم وابنته، وصرحت هنا ابنة الراحل في لقائها مع “Theinsiderar”، إن الكتاب تضمن خطابًا كتبته لوالدها، مشيرةً إلى أن هذا الخطاب هو رسالة وداع له، ولكل من رحل عنه والده.

وكان اللقاء على هامش فعاليات حفل توقيع الكتاب، كما أطلق الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، مفاجأة جديدة وهي أن هنا ابنة ممدوح عبد العليم، ستدخل مجال التمثيل قريبًا، مما أسعد العديد من الممثلين والأشخاص الذين حضروا الحفل.

 

View this post on Instagram

 

زوجة الفنان المصري الراحل #ممدوح_عبدالعليم الإعلامية #شافكي_المنيري تطلق كتاباً عن حياته وابنته #هنا_ممدوح_عبدالعليم على خطى والدها #على_أوان #تلفزيون_دبي #TheInsiderAr #TheInsider @dubaitv @onawaan

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Nov 16, 2019 at 5:01am PST

وتحدثت الفنانة شافكي المنيري عن موهبة ابنتها في التمثيل التي أوضحت أن ابنتها تعشق التمثيل منذ طفولتها، وقالت بدعابة: “التمثيل جينات وراثية”، وأشارت إلى أن هنا كانت تشارك في التمثيل بالمدرسة.

وأضافت المنيري عن والدها، إنه كان ينصحها بالتركيز في دراستها ويشجعها على التمثيل في وقت لاحق بعد إتمام الدراسة، فكان يردد جملة: “إذا كنت شاطرة في التمثيل، فالموهبة هاتفرض نفسها”.

وترك الفنان ممدوح عبد العليم مشوارًا فنيًا طويلًا بعد رحيله، الذي بدأ بمسلسل “أصيلة” مع الفنانة كريمة مختار في 1980، ثم اتجه بعدها لدق أبواب السينما من خلال فيلم العذراء والشعر الأبيض، ولكنه حقق من خلال الأعمال الدرامية نجاحًا كبيرًا.

كما قدم عبد العليم العديد من الأعمال السينمائية، وأبرزها ليلة القتل، البريء، الحرافيش، وداعًا يا ولدي، الحب في طابا، باب شرق، وقد وافته المنية عام 2016 عن عمر ناهز 59 عامًا، بسبب إصابته الساكته القلبية.

تابع مواقعنا