الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المشدد 3 سنوات لـ9 متهمين خطفوا طالبا وهتكوا عرضه في الغربية

القاهرة 24
حوادث
السبت 16/نوفمبر/2019 - 05:08 م

قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى، معاقبة 9 أشخاص هتكوا عرض طالب جامعي وخطفوه داخل مقابر قطور، وتعدوا عليه بأسلحة بيضاء بسبب خلافات سابقة، فى القضية التى تحمل رقم 3434 جنايات مركز قطور، بـ3 سنوات مع السجن المشدد.

تعود أحداث الواقعة، في شهر فبراير العام الماضي، تعدى كل من “ع. م”، و”ش.ع”، و”م.ه”، و”ف.ك”، و”ح.ح”، و”ك.ر”، و”ط.ق”، و”م.ق”، و”ك.ر”، على المجني عليه “ا.ر”، وجميعهم مقيمون بمركز قطور، حيث استوقفوه حال استقلاله دراجة بخارية “توك توك” مشهرين في وجهه أسلحة بيضاء، وتعدوا عليه بالضرب في أماكن متفرقة من جسده، وخطفوه داخل سيارة إلى داخل مقابر قطور، وهتكوا عرضه من خلال العبث في فتحة الشرج مستخدمين عصا خشبية، وأحدثوا به إصابات ذكرها تقرير مستشفى قطور المركزي.

وجاء في تقرير المستشفى أن المجني عليه به إصابات في فروة الرأس وجرح قطعي في اليد اليمنى، وجلطة في إصبع الإبهام الأيمن، وخدش في الفخذ الأيسر، وجرحين قطعين بالفخذ الأيمن، وتورم في فتحة الشرج من جراء اعتداء جنسي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتبين أن السبب الرئيسي خلافات سابقة، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي وجهت لهم خطف بالإكراه، والتعدي بالضرب وحيازة أسلحة دون ترخيص، هتك عرض المجني عليه، وتم إحالتهم إلى محكمة جنايات شرق طنطا لمعاقبتهم، وتم تحديد جلسة اليوم، للمحاكمة.

تابع مواقعنا