الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بعد فيديو المذاكرة”.. عادل إمام يوجه رسالة خاصة لجمهوره (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 06:17 م

أعرب المخرج رامي إمام، نجل الزعيم عادل إمام، عن سعادته البالغة بحالة الحب التي شاهدها أمس، عقب قيامه بنشر فيديو للزعيم عادل إمام، من داخل كواليس مسلسل “فلانتينو”، ليكون بمثابة رد صارم على انتشار العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية عن وفاته.

وقال رامي خلال الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”: “إنني في حالة من السعادة والحب بعد كم التعليقات التي شاهدها أمس بعد نشري فيديو تواجد والدي عادل إمام في الكواليس خاصةً أن هذا الفيديو جاء في وقته المناسب في ظل انتشار العديد من الشائعات السخيفة التي انتشرت عنه ولكن حالة الحب جعلتني في حالة من السعادة أنا وأسرتي كلها”.

وتابع: “أن هذا الحب أشاهده منذ طفولتي دائمًا ما جعلني في مسؤولية أنا ومحمد، خاصةً أنني أنا وأخويا نحمل اسم عادل إمام، أوجه لكل الشعب تحية خاصة من الأستاذ عادل على المشاعر الفياضة التي شعر بها أمس، خاصة إنه حاسس طول الوقت بمدى حبكم له ولهذا دائمًا ما يضعها على كتفه، وكذلك ومحمد دائمًا ندرك أننا أبناء عادل إمام وهذه مسوؤلية كبيرة، بشكركم من كل قلبي ولساني، وعاجز عن حالة الحب التي أشاهدها لوالدي ولا توجد كلمات يمكن أن تصف مشاعري”.

 

View this post on Instagram

 

No words can describe my feelings ??

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on Nov 17, 2019 at 4:28am PST

وكان المخرج رامي إمام نشر أمس فيديو جديد عبر صفحته على “انستجرام”، وبجواره الزعيم عادل إمام في كواليس تصوير مسلسله الجديد، “فلانتينو”، المقرر عرضه رمضان المقبل 2020.

وقال رامي خلال الفيديو عن الزعيم: “بيذاكر وبيحفظ.. مفاجأة”، حيث ظهر الفنان الكبير وهو يقوم بحفظ أحد المشاهد من السيناريو، وهو في قمة تركيزه حتى أنه لم ينتبه للفيديو.

شاهد الزعيم عادل إمام “قاعد بيذاكر وبيحفظ” من كواليس “فلانتينو” 

ويواصل الزعيم عادل إمام، تصوير “فلانتينو”، للمشاركة به السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، ويقوم بتأليفه أيمن بهجت قمر، ويخرجه نجله رامي إمام.

ويجسد الزعيم في أحداث المسلسل دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس “إنترناشيونال”، يدعى “نور عبد المجيد فلانتينو”، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

“فلانتينو” بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا