الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تكشف أسباب غيابها غدًا عن المشاركة بالتظاهرات اللبنانية (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 18/نوفمبر/2019 - 11:48 م

قالت الفنانة اللبنانية إليسا، إنها لن يكون في استطاعتها المشاركة في التظاهرات غدًا مع الشعب اللبناني، ضد مجلس النواب الذي سيتم عقده ويشهد رفض من قبل الشعب اللبناني.

وكشفت إليسا الأسباب وراء هذا الغياب إلى أنها سوف تسافر صباح اليوم إلى كندا لكونها مرتبطة بإحياء حفل هناك يوم 22 نوفمبر المقبل.

ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تويترر، موضحة أسباب غيابها عن التظاهرات خلال الفترة المقبلة،  قائلة: “مسافرة بعد شوي على كندا والمكسيك لجولة فنية إلنا فترة منحضر لها، بس الأكيد إنو قلبي مع كل اللي رح يكونو بالشارع بكرا ليمنعو جلسة العار بمجلس النواب. الله يحمي لبنان ويكون مع الثورة”.

وفي وقت سابق، أشادت الفنانة اللبنانية إليسا، بالتظاهرات التي تجتاح جميع المدن اللبنانية، مؤكدة أنها فخورة بالشعب اللبناني الذي ولأول مرة ينبذ الطائفية والخلافات جانبًا، ومن وجهة نظري هذا أكبر إنجاز أن الجميع لبنانيون فقط بصرف النظر عن أي اعتبارات أخرى.

إليسا: فخورة بالشعب اللبناني ووحدتهم.. وأطالب سعد الحريري وحكومته بالاستقالة 

وقالت إليسا خلال لقائها عبر قناة “سكاي نيوز عربية”، إنها تطالب سعد الدين الحريري رئيس الوزراء اللبناني الحالي، والحكومة بتقديم الاستقالة فورًا، ويحافظ بعض الشيء على ما تبقى لديهم من كرامة، مؤكدة أنها تتوقع الكثير والعديد من الأزمات وهذا طبيعي فليس من المعقول أن تقوم ثورة وتسقط حكومة ولكن لا بد من وجود ثمن لتحقيق هذا الأمر.

وتعد إليسا من أكثر الفنانات اللبنانيات تفاعلًا مع المتظاهرين والتظاهرات التي تشهدها الدولة من الشعب، اعتراضًا على تردي الأوضاع المعيشية، فقالت في تغريدة “الشعب موجوع ومقهور وجوعان، أقل شي ينزل عالطريق لأنو ما بقا يتحمل اللي عم يصير”.

وأضافت: ”نحنا بأسوأ حالة اقتصادية واجتماعية من وقت الحرب وإذا الناس بدها تعمل ثورة هيدا أقل شي ممكن تعملو”.

تابع مواقعنا