الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يدرس التراجع عن ضم مدافع الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 04:12 م

يبدو أن صفقة احتراف محمود علاء قلب دفاع الزمالك والمنتخب المصري، بالدوري السعودي باتت مهددة بالفشل، فبعد أن أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالفريق الأبيض أكثر من مرة أن النادي لم يصله أى عروض رسمية للاعب، بالإضافة إلى تراجع مستوى “علاء” سيكون سببا لفشل الصفقة.

وأكدت تقارير سعودية أن إدارة نادي أهلي جدة تدرس التفكير في التراجع عن ضم قلب دفاع الزمالك والمنتخب المصري محمود علاء، بسبب تراجع مستويات اللاعب الفنية في الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة “سبورت” السعودية أن اللاعب المنتظر بلوغه سن الـ 29 عاما في يناير المقبل كان الأبرز بين مدافعي الدوري المصري في الموسم الماضي، كما تميز بالأدوار الهجومية وتسجيل الأهداف من ركلات الجزاء والكرات الهوائية.

وشهد أداء اللاعب تراجعا كبيرا من الناحية الفنية في الموسم الحالي، وهو الأمر الذي استمر مع المنتخب المصري، حيث تعرض لانتقادات قاسية في مباراتي كينيا وجزر القمر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وما يزيد من تفكير الأهلي السعودي في التراجع عن ضم اللاعب، المطالب المالية الضخمة لمسؤولي نادي الزمالك للموافقة على التفريط في خدمات قلب دفاع الفريق.

وينوي مسؤولو الأهلي متابعة أداء اللاعب في الفترة المقبلة، لتقييم مستواه من الناحية الفنية، ومن ثم تحديد مدى إمكانية التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي من عدمه في بداية يناير المقبل، مع ظهور خيارات أخرى في مركز قلب الدفاع، وذلك في حال التراجع عن ضم اللاعب المصري.

تابع مواقعنا