الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل واقعة تحرش معلم بأطفال مدرسة رمسيس بالهرم.. ومديرتها: “تم إيقافه وجاري التحقيق”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 11:31 م

كشف الدكتور وليد الأشول، تفاصيل واقعة تحرش أحد المعلمين بمدرسة الشهيد عبد الله أبو زيد الإبتدائية، والمعروفة سابقًا بمدرسة رمسيس، بإدارة الهرم التعليمية بالطالبات في الصف الخامس الابتدائي.

وقال “الأشول” خلال تصريحاته لـ”القاهرة 24″، إن خالة الطالبة لاحظت وجود علامات “زرقاء” في جسد الفتاة، وبالتحديد في مواضع حساسة، وبسؤال الفتاة عن أسباب تلك العلامات، كشفت أن مدرس التربية الرياضية السبب.

وأضاف وليد الأشول، أن الطفلة سردت لخالتها تفاصيل الواقعة، والتي بدورها روت القصة : “الأستاذ في المجموعة المدرسية، بعد انتهاء اليوم الدراسي يدخل الفصل البنات فقط بنات فقط ويغلق الباب ويبدأ في الشرح مع تحسس أجسام البنات”.

وتابعت الطفلة، خلال سرد الرواية لخالتها، “المدرس يقوم بتقريصهم في أماكن حساسة، ولمس المحارم كلها وتحسسها”، في إشارة إلى أن تلك الواقعة متكررة منه، إلا أن الطالبات لم تعتاد على فعلته.

يضيف “الأشعر”، أن الخالة والأم ذهبا إلى الإدارة التعليمية وقاما بتقديم شكوى ضد مدرس مادة الرياضيات بالمدرسة، وبالفعل بعد تشكيل لجنة لتقصي الحقائق، اتضح حقيقة ما حدث، حيث وصف الأطفال ما يفعله المدرس بهم.

يشير مقدم الشكوى، إلى انه بعد الانتهاء من التحقيق، ورغم ثبوت الواقعة، لم يوجد أي عقاب لهذا المعلم المنحرف، والذي ثبت عنه تلك الوقائع التي سردتها الطالبات في الصف الخامس الابتدائي، متابعًا: “لا بد من تطبيق عقوبة رادعة له”.

تعليق مدير المدرسة

بالتواصل مع مديرة المدرسة ماجدة غريب، أكدت أنه الواقعة محل تحقيق، وأن المدرس تم إيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيق التي تجريها إدارة الهرم التعليمية، مشيرًة إلى أن الواقعة لم تحول للنيابة بعد.

تابع مواقعنا