الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. شيري عادل في صورة تجمعها مع النجم العالمي فان دام

القاهرة 24
فن
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 07:19 م

نشرت الفنانة شيري عادل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، صورة تجمعها بالنجم العالمي جين كلود فان دام.

شيرى عادل وفان دام
شيرى عادل وفان دام

 “لوك” شيري عادل فى افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل، مسلسل “السهام المارقة” وشارك في بطولة العمل شريف سلامة ودينا يوسف وهاني عادل وعائشة بن أحمد ووليد فواز، ومن تأليف الأخوة دياب محمد دياب وخالد دياب، وإخراج محمود كامل.

يتناول المسلسل، مجموعة من القضايا الساخنة، والتي من أهمها مشكلة الإرهاب، وخاصة تنظيم داعش، واستعراض كل ما يدور داخل هذه الدولة الإرهابية وكيف يتم مناقشة هذه القضية.

وفي وقت سابق، أعلن مسعود عن إنتاجه لعمل جديد يناقش حرية المرأة في العالم العربي، من بطولة عدد من النجوم من ضمنهم الفنانة شيري عادل، ومن إخراج محمود كامل.

كما يعكف معز مسعود على  الانتهاء من كتابة النسخة الأولى من فيلمه القادم “Hello Brother” مع المؤلف الأمريكي Rick Castañeda والذي تم الإعلان عنه في اليوم الأول من  مهرجان “كان” السينمائي لهذا العام، حيث أثار الفيلم حماسة العديد من كبار المنتجين في هوليوود.

يذكر أن فيلم “Hello Brother” سيكون من إخراج معز مسعود، والذي صرح من مهرجان “كان” السينمائي أنه ينتج الفيلم العالمي من أجل تأريخ وتوثيق أحداث نيوزيلاندا ولمحاربة الجهل والتعصب.

تابع مواقعنا