الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع عامل مصري سقط من مبنى تحت الإنشاء في الكويت

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 05:19 م

لقي عامل مصري مصرعه إثر سقوطه من بناية قيد الإنشاء في دولة الكويت، وتم نقل جثمانه إلى الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

وكانت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، تلقت بلاغًا يفيد سقوط وفاد من علو بناية قيد الإنشاء، ولدى انتقال رجال الأمن تبين أن المتوفي وافد مصري ويعمل لدى مقاول يقوم بتشييد البناية محل الواقعة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى منطقة صباح السالم، لمعاينة موقع الحادث وفتح تحقيق للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وبينت التحريات، أن الوافد المصري من مواليد 1988، وتم التأكد أنه لا وجود لشبهة جنائية في الواقعة، وأنه سقط نتيجة لاختلال توازنه أثناء قيامه بعمله، ليلقى مصرعه في الحال.

وعلى صعيد شئون المصريين في الكويت، نشبت مشاجرة بين عائلتين مصرية وسورية في الكويت، إثر مشادة  كلامية تطورت إلى اشتباك بالأيدي بين سيدتين، الأمر الذي تطور وتدخل زوج كل منهما واستمر الشجار.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن مشاجرة اندلعت على السلالم بين سيدتين مصرية وسورية، استخدمت فيها إحداهما بعض معدات المطبخ لضرب جارتها، وعلى وقع الصراخ الذي وصل صداه إلى كل سكان البناية الكائنة في منطقة حولي خرج زوجا المتشاجرتين.

وأضافت، أنه عندما شاهد الزوجان زوجتيهما تتبادلان الضرب قام كل منهما بالصراخ على الآخر، طالبًا منه إحكام السيطرة على زوجته، واشتبكا مع بعضهما حتى تدخل الجيران وتمكنوا من السيطرة على الوضع.

وسيطر رجال الأمن على المشاجرة التي نشبت بين الأسرتين، وتم اقتيادهم إلى قسم الشرطة وتبادلوا الاتهامات أمام رجال الأمن، وادعى كل منهما أن زوجة الآخر هي من بدأت بالمشاجرة، بينما ادعت كلتاهما أن الأخرى تنم عليها في غيبتها.

تابع مواقعنا