الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلامية كويتية تهاجم شيرين عبد الوهاب: “شبه الفلبينية.. وعقلها لا يسوى بصلة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 07:38 م

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان موجة غضب كبيرة، بعد هجومها على الفنانة شيرين عبد الوهاب ، حيث وصفتها بأنها “تشبه السيدة الفلبينية بس ستايل”، فيما عددت الإعلامية أخطاء الفنانة من خلال تصريحاتها بحفلاتها الغنائية.

وقالت مي العيدان خلال برنامجها التلفزيوني “كشف حساب”، إن هناك مصيبة أخرى اسمها الفنانة شرين عبد الوهاب لها تصريحات مستفزة، ولا تريد التعلم، الله يعطيها موهبة أكثر من الاتحاد السوفيتى وعقل لا يسوى بصلة، قائلة: “كل مرة تطلعى حفلة تخربيها، وبعدها تقول إني اتظلمت”.

وأضافت مي العيدان: “الفنانة مغرورة، طلعت مرة فى حفلة واحد قلها غني ما شربتش من نيلها قالت هيجيلك بلهارسيا، وطلع حسين فهمى سخر منها، ولكنها لم تفهم، تطلعى تتكلمى ليكى سنة ونصف متزوجة، ربنا أعطاكى ولم يعطِ غيرك ليس صحيح”.

وكانت شيرين عبد الوهاب أشعلت موجة غضب ضدها، بعد وصفها لمنتقديها بالعوانس، على إثر انطلاق هاشتاج “اخرسي_ياشيرين” بعد تغزلها في الرجل في حفلها في السعودية. وأرادت شيرين عبد الوهاب أن ترد على من سخروا منها فأكدت في حفلها الأخير في الرياض أن من أطلق هاشتاج ضدها بالتأكيد “عوانس” لتزداد حدة الهجوم ضدها.

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات لها، عدم معرفتها سبب كراهية الرجالة، مؤكدة أنها لن تتوقف عن عدم قول ما تريده.

اقرأ أيضا..

حسام حبيب وشقيق شيرين عبد الوهاب يعتديان على المنتج ياسر خليل في منزله (خاص)

شيرين: “الرجالة دول عسل وسكر واللى زعلان أكيد شوية عوانس” (فيديو)

آخر تصريحات شيرين: “مبعرفش أصلي بسبب جوزي ومانقدرش نستغنى عن الراجل”

تابع مواقعنا