الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة تنشر فيديو من مسجد هيثم أحمد زكي: “أول صلاة جمعة.. ربنا يجعله في ميزان حسناته”

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 07:14 م

أدت الفنانة زينة، صلاة الجمعة اليوم، في مسجد هيثم أحمد زكي، والذي رحل عن عالمنا، حيث شيده له أصدقاؤه، وأتيح فيه الصلاة لأول مرة اليوم، بعد الانتهاء من كافة تجهيزاته.

ونشرت الفنانة زينة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، فيديو وصور لها من مسجد النجم الراحل، معلقة عليه قائلة: “أول صلاة جمعة في مسجد هيثم أحمد زكي ربنا يجعله في ميزان حسناته ويرحمه ويعفو عنه هو وأبويا وأمواتنا وأمواتكم جميعا يارب ويرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه، أرجوكم الدعاء وقراءة الفاتحة”.

مسجد هيثم أحمد زكي

وفي صباح اليوم، أعلنت الفنانة ناهد السباعي، إتاحة الصلاة في مسجد هيثم أحمد زكي بدءًا من اليوم الجمعة، وأكدت على الانتهاء من كافة التجهيزات، حيث نشرت صور له بعدما وصل للمرحلة النهائية، وعلقت عليهم قائلة: “الجمعة السادسة لوفاة هيثم اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك”.

 

View this post on Instagram

 

اول صلاة جمعة في مسجد #هيثم_احمد_زكي ربنا يجعله في ميزان حسناته ويرحمه ويعفوا عنه هو وأبويا وأمواتنا وامواتكم جميعا ياااااااارب ويرحمنا اذا صرنا الي ما صاروا اليه ?????? ارجوكم الدعاء وقراءة الفاتحة . اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وآله . https://maps.google.com/?q=30.211447,30.880495 ده لوكيشن المسجد ??

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Dec 13, 2019 at 6:57am PST

وتابعت: “تم بحمد الله بناء جامع هيثم أحمد زكي في الجمعة السادسة نرجو الدعاء لهيثم وأمواتنا والأموات جميعًا”.

محمد محمود عبد العزيز أول المصليين في مسجد هيثم أحمد زكي

وأضافت: “أصحاب هيثم أحلى أصحاب في الدنيا أي حد يتمني يبقى عنده صحاب زيهم.. ممنوع وجود أي صحافة تجنبًا للمشاكل ده الجامع للدعاء والصلاة وصالح الأعمال فقط وليس للتصوير والإعلام .. ادعوا كتير إحنا أهله وصحابه ومعجبينه وجمهوره”.

تابع مواقعنا