السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عبد الرازق تتجه للدراما الصعيدية رمضان المُقبل.. وتتجاوز خلافتها مع ممدوح شاهين

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 04:48 م

استقرت النجمة غادة عبد الرازق على التعاون مع المُنتج ممدوح شاهين على مسلسل جديد، لتخوض به السباق الرمضاني المُقبل 2020، متجاوزة كل الخلافات التي كانت بينهما في السابق وتحديدًا في 2014، وصلت وقتها لساحات المحاكم.

وتخوض الفنانة، رمضان المُقبل، بقصة تنتمي لـ”الدراما الصعيدية”، وتحمل اسم مؤقت وهو “السلطانة”، الأمر الذي يعتبر تحديًا كبيرًا بالنسبة لها، خاصةً أن قليلين من نجحن في تقديم الدراما الصعيدية في مصر، كانت آخرهم النجمة عبلة كامل وتألقت في مسلسل “سلسال الدم”.

وقدمت مسلسل “حدوتة مرة” وشاركها فيه مجموعة كبيرة من النجوم ومن إنتاج محمود شميس وتأليف عمر عبد الحليم وإخراج ياسمين أحمد.

مسلسل غادة عبد الرازق

وأثارت الفنانة، في نوفمبر العام قبل الماضى أزمة كبيرة وتحديدًا، عندما نشرت الفنانة تدوينة عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” بتاريخ 16 نوفمبر 2018 الماضي، ادعت فيه محاربتها من قِبل شركة “سينرجي” لمنعها من المُشاركة في الموسم الرمضاني القادم، وزعمت أن شركة إعلام المصريين تحاول منعها باسم جهات سيادية في الدولة ووعدتها، “هنقعدك في البيت”.

غادة عبد الرازق من شهر: لن أشارك فى رمضان 2019.. والفنانة أمس: إعلام المصريين هنقعدك في البيت

ضجة كبيرة أثارتها بعد هذه التدوينة ما بين مُهاجم ومتعاطف، لكن عادت غادة بعد ساعات قليلة من نشرها وقامت بحذف التدوينة التي اختارت لها صورة تجمعها بأحفادها وإبنتها “روتانا” وهم كُل ما تمتلك في الحياة وكأنها قصدت التعاطف معها بهذه الصورة.

تابع مواقعنا