الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عز يجسد شخصية مسجل خطر في فيلم “18 ساعة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 07:00 م

بدأ الفنان محمد عز في تحضيرات بطولة فيلمه الجديد “18 ساعة”، والذي سيتم تصويره في منطقة شبرامنت، تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، ومعه كوكبة من نجوم الفن.

ويجسد “عز” شخصية رجل مسجل خطر، يمر بالعديد من الظروف التي تجعله يرتكب جرائم يعاقب عليها القانون، من اختطاف واحتجاز رهائن.

محمد عز يبدأ تحضيرات أغنيته الجديدة “فاكريني مرتاح” (فيديو)

ويشارك محمد عز العديد من النجوم منهم الفنان طارق صبري، سارة الطرابلسي، راندا البحيري، أحمد عزمي، ونجم مسرح مصر إبرام سمير، هاجر الشرنوبى، صبري زكي ، أحمد إمام ، إخراج وسيناريو مينا سويحة، إنتاج أساف و أشرف شعبان.

فيلم 18 ساعة
فيلم 18 ساعة

ويدور الفيلم في إطار ساسبنس أكشن مليء بالمواقف الغامضة، ويقوم بطل الفيلم باختطاف من تسببوا في سجنه، ويلعب معهم بعض الألعاب الأكشن، ويظهر ضابط المباحث الذي يبحث عن زوجته لإنها من ضمن المخطوفين.

وفي سياق متصل، شارك محمد عز في بطولة فيلم “استدعاء ولي عمرو”، الذي تم طرحه في دور العرض السينمائي في مصر يوم الأربعاء 11 ديسمبر الماضي.

طرح الأغنية الدعائية لفيلم “استدعاء ولي عمرو” (فيديو)

“استدعاء ولي عمرو” تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، وهو من تاليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري وبطولة حورية فرغلي، محمد عز، صبرى فواز، محمد لطفي، سماح انور، محمد يونس، إيمان السيد، مي كساب، ندى بهجت، حمادة الليثي، الطفل فارس عامر والوجوه الجديدة محمد الالفي وأحمد محي، وظهور خاص لضيوف الشرف انتصار، اماني كمال، عمر زهران، صبري عبد المنعم، كلوديا حنا، مهندس ديكور عماد الخضري، مدير تصوير تامر جوزيف.

تابع مواقعنا