الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد التباهي بالسيارات.. السلاح المرصع بالذهب تيمة فخر محمد رمضان الجديدة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/ديسمبر/2019 - 10:24 م

للمرة الثانية يتفاخر النجم محمد رمضان بمسدسه، ومن الواضح أن الأسطورة يصطحب سلاحه في الخروجات، حيث نشر صورة جديدة عبر “الانستجرام” الخاص به، وهو داخل سيارته موجها المسدس للكاميرا.

محمد رمضان
محمد رمضان

ونشر مؤخرًا رمضان صورة بنفس المسدس، أمام تمثال مُهدى له من قبل أحد معجبينه من الشرقية نحته له خصيصًا، ومن المثير للدهشة كثرة ظهوره بسلاحه الخاص، فهل قرر رمضان الانتقال من التفاخر والتباهي بالفيلا والسيارات الفارهه إلى التباهي بالأسلحة؟.

محمد رمضان بالمسدس
محمد رمضان بالمسدس

جدير بالذكر أن المسدس الذي يحمله رمضان، ماركة “زيج زاوير بلاك بيوتي” وهو مصنوع من الذهب الخالص، وتعتبر هذه القطعة الوحيدة في مصر من ضمن 3 قطع فقط موجودة على مستوى العالم وتم إقامة مزاداً عليه لكبار رجال الأعمال في مصر قبل أن يحصل عليه محمد رمضان، ويصل سعره إلى 2 مليون جنيه.

مسدس محمد رمضان
مسدس محمد رمضان

وفي سياق متصل، يخوض رمضان الماراثون الرمضاني القادم 2020 بمسلسل “البرنس”، ويحكي المسلسل عن عائله ، ينتمي إليها محمد رمضان والتي تدخل في العديد من الصراعات، ويعتبر هذا العمل الأول الذي يجمع بين محمد رمضان والنجمة غادة عادل. 

 ويجمع المسلسل عدد كبير من النجوم من ضمنهم، “غادة عادل، روجينا، ادوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد زاهر وإيمان العاصي، ومن انتاج سينرجي “تامر مرسي”، وتأليف وإخراج محمد سامي.  

ويعد هذا العمل الثالث الذي يجمع المخرج محمد سامى بالنجم محمد رمضان، بعد تعاونهما في بفيلم جواب اعتقال ومسلسل الأسطورة، الذي يعد من أنجح أعمال سامي ورمضان، وأيضا حقق فيلم جواب اعتقال نجاحا كبيرا، الذي قام ببطولته، محمد رمضان بجانب إياد نصار ودينا الشربيني.

تابع مواقعنا