الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 يناير المقبل.. العرض الخاص لفيلم “بنات ثانوي” بمول العرب

القاهرة 24
فن
السبت 28/ديسمبر/2019 - 10:05 م

قررت الشركة المنتجة لفيلم “بنات ثانوي”، إقامة العرض الخاص للفيلم 7 يناير المقبل بدور العرض السينمائية في مول العرب في تمام الساعة السادسة مساء بحضور أبطال العمل ومنتج العمل أحمد السبكي والمؤلف أيمن سلامة والمخرج محمود كامل.

وطرح القائمون على فيلم “بنات ثانوي” الأربعاء الماضي، البرمو الدعائى للفيلم المقرر طرحه 7 يناير بدور العرض السينمائية، وذلك بعد أن كشف المخرج كريم السبكى عن 5 بوسترات للفيلم على طريقة “كارنيه المدرسة”، وهو من بطولة جميلة عوض ومحمد الشرنوبى، وهنادى مهنى، مى الغيطى، هدى المفتى، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من  النجوم الشباب، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

أحمد السبكي يطرح البوستر الدعائي الرسمي لفيلم “بنات ثانوي” 

وتدور أحداث الفيلم حول خمسة فتايات في المرحلة الثانوية، وأبرزهم جميلة عوض التي تدرس في مدارس حكومية، والفيلم يعرض رحلتهن في البحث عن ذاتهن في مرحلة المراهقة، وتتوالى أحداث الفيلم في إطار تشويقي ومفاجئ للجمهور.

ويعتبر هذا الفيلم هو الأول للمخرج محمود كامل منذ 2015، حيث قدم آخر فيلم له وهو “خارج الخدمة” لأحمد الفيشاوي، وشرين رضا، كما أخرج مسلسل “زودياك” الذي شارك به الموسم الرمضاني السباق 2019.

تابع مواقعنا