الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صالح جمعة على بوصلة الزمالك.. ومرتضى منصور: “من حقي أتعاقد مع نصف لاعبي الأهلي”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 03/يناير/2020 - 11:57 ص

تعاقد الأهلي مع محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك السابق، لم يمرر مرور الكرام، وبدأ مجلس إدارة القلعة البيضاء بقيادة مرتضي منصور البحث في عقود لاعبي الأهلي من أجل إيجاد ثغرة للتعاقد معهم. ورحب الزمالك بالتعاقد مع صالح جمعة لاعب الأهلي الحالي، في حالة رحيله عن القلعة الحمراء في ظل المشاكل التي تحيط به هو والجهاز الفني للفريق. وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، قد طالب مجلس إدارة القلعة الحمراء بالبحث عن عروض لتسويق اللاعب خلال يناير المقبل، في ظل عدم الاقتناع به.

ويخطط الزمالك لصالح جمعة من أجل التعاقد معه خلال الصيف المقبل، ردًا على صفقة كهربا، حيث أكد رئيس الزمالك في وقت سابق أن تعاقد الأهلي مع كهربا يجعله يتعاقد مع نصف لاعبي الفريق الأحمر.

وعقد صالح جمعة عددت جلسات مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية من أجل معرفة أسباب استبعاده عن المباريات وعدم الاستعانة بخدماته.

وأكد سيد عبد الحفيظ في جلسته مع صالح جمعة أن السبب الرئيسي وراء استبعاده من التشكيل وغيابه عن المباريات يرجع لأسباب فنية من قبل المدرب. وعلم “القاهرة24” أن الزمالك فتح خط مفاوضات مع صالح جمعة مرة ثانية عن طريق وكيله، بجانب مكالمات أحمد مرتضي منصور للحصول على نسخة من عقده لإيجاد صغره فيه للرحيل عن اللاعب.

وكان سيد عبد الحفيظ قد صرح مساء أمس الخميس عبر برنامج ملك وكتابة الذي يُذاع على قناة الأهلي: “لم يحسم ملف الرحلين بشكل نهائي، هناك بعض اللاعبين التي طلب فايلر الاستغناء عنهم، والفترة القادمة ستشهد تطورات في هذا الملف”.

 

تابع مواقعنا