الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق قاتل زوجته بالخصوص أمام النيابة: المتهم غير متزن نفسيًا وكان يتشاجر معها لشكه في سلوكها

القاهرة 24
محافظات
السبت 04/يناير/2020 - 10:51 ص

قررت نيابة الخصوص حبس “رع ح” 27 سنة، تاجر أقمشه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل زوجته وتدعى “س خ ي” 25 سنة، ربة منزل، بإطلاق الرصاص عليها من فرد خرطوش، واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، بسبب خلافاته المستمرة معها وشكه في سلوكها لخروجها من الشقة بدون علمه، فكان دائم التشاجر معها.

قرر الزوج التخلص منها، وفي سبيل تنفيذ جريمته، قام بإيداع أطفاله لدى أقاربه، بعد أن أوهم المجني عليها أنه سيذهب لشراء أغراض لهم، ثم عاد مرة أخرى، وقام بقتلها رميًا بالرصاص.

وبسؤال كل من شقيق المتهم، وعم المتهم أقرا بقيام المتهم بالانتقال رفقة المتوفية للمعيشه في مدينة الخصوص، منذ حوالي سنة، مؤكدين أنه غير متزن نفسيًا، وتنتابه نوبات عصبية من وقت لآخر، وأنه دائم الخلاف مع المجني عليها، بسبب شكه في سلوكها.

وتحفظت النيابة على أداة الجرمية عبارة عن فرد خرطوش، قام المتهم بتسليمه لأجهزة الأمن، وطلبت النيابة تحريات مباحث الخصوص، حول ظروف وملابسات الواقعة.

وكان العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بسماع صوت إطلاق عيار ناري من داخل شقة بالطابق السادس، بعقار في ميدان الشجرة، بدائرة قسم الخصوص، وتم إخطار اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، فانتقل على الفور العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، وبالفحص، تبين وجود المدعوة “س خ ي ” 25 سنة، ربة منزل، جثة هامدة ملقاه علي ظهرها.

وتوصلت التحريات إلى قيام زوج المتوفاة ويدعى ” رع ح ” 27 سنة، تاجر أقمشة، بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما لشكه في سلوكها، حدث على إثرها مشادة كلامية بينهما، فقام باصطاحب أولاده لدى أحد أقاربه، والعودة عقب ذلك وقام بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته، أحدث به إصابة المجني عليها التي أودت بحياتها وفر هاربًا، وتمكن المقدم محمد شديد رئيس مباحث قسم الخصوص من ضبط المتهم، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة.

تابع مواقعنا