الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يحتوي على جيم وبيوتي سنتر.. شاهد منزل نانسي عجرم من الداخل (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يناير/2020 - 07:14 م

يتمتع منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالبساطة والهدوء، بالإضافة لديكور وأثاث بسيط بعيد عن التكلف، تقطن فيه مع أسرتها البسيطة المكونة من 3 بنات وزوجها طبيب الأسنان المعروف فادي الهاشم.

وحلت صباح اليوم فاجعة عليها وعلى أسرتها تسببت في ذعرها ووجود بعض الكدمات، في محاولة سرقة انتهت بمقتل الشاب السارق أثناء تبادل النيران بينه وبين زوجها المدافع عن أسرته.

ويتميز منزل نانسي بإطلالة مميزة على الطبيعة الخضراء، والتي تقطن به في “نيو سهيلة” بجبل لبنان، والتي تبعد 25 كيلو متر عن العاصمة اللبنانية بيروت، كما تحب نانسي الراحة والهدوء اللذان سيطرا على الحديقة التي تحيط بالمنزل وجزء مخصص لألعاب الأطفال.

الطبيعة من شرفة منزل نانسي
الطبيعة من شرفة منزل نانسي

وغابت التحف والمقتنيات الثمينة عن المنزل، بالرغم من ثروتها هي وزوجها الطائلة، التي عينا من أجلها محاسبا ليديرها، واستبدلتها بالعديد من الزهريات المطرزة مختلفة الأشكال والألوان، ويسود اللون الكريمي والأبيض في الديكور ويتنوع لون الكنب ما بين الأبيض والبني الفاتح.

الصالون
الصالون

ومن اللافت للنظر في صالون المنزل هو وجود سجادة تشبه الحصى الطبيعي، كما يتدلى من الأسقف إضاءات بسيطة وهادئة اللون، وفي غرفة الطعام تتمركز طاولة مستطيلة يحيط بها 18 مقعدا خشبيا بيضاء اللون والفراش من الجلد الطبيعي ترتكز على قواعد من “الستانلس ستيل”.

سجادة الحصى الطبيعي
سجادة الحصى الطبيعي

كما تحتضن غرفة البنات “ميلا وإيلا وليا” طرازا طفوليا مليئا بالشخصيات الكارتونية التي يحبها الأطفال، مع العديد من الأرفف التي تزينها الألعاب والدمى.

حجرة الأطفال
حجرة الأطفال

ومخصص لها ركن يمتزج بالموسيقى والفن الأصيل، تلجأ له حينما تريد التركيز في عملها أو الهدوء والاسترخاء ويتميز بوجود البيانو، بالإضافة لشاشة عرض سينمائية.

أول تعليق من نانسي عجرم من داخل منزلها بعد محاولة سرقته (فيديو)

وتهتم نانسي كثيرًا بلياقتها البدنية فخصصت جزء من إحدى الطوابق للصالة الرياضية التي تحتوى على العديد من الأجهزة، وغرفة مخصصة لـ “الساونا”، ولم تنسى اهتمامها بالبشرة والشعرة فأنشأت صالون تجميل كامل خاص بها.

وفي تصريحاتها سابقًا لنانسي مع الإعلامي نيشان، قالت: “حبيت إنه أجمع كل شيء في منزلي، لإنه أصبح من الصعب علي أن أذهب لأداء العديد من المهام خارج منزلي”.

تابع مواقعنا