الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا محمود ياسين تخوض السباق الرمضاني 2020 بـ”سيف الله” و”فالنتينو”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/يناير/2020 - 09:24 م

انضمت الفنانة رانيا محمود ياسين إلى أسرة مسلسل “سيف الله” المأخوذ عن عبقرية خالد للكاتب الكبير عباس محمود العقاد، يكتب السيناريو والحوار له الكاتب إسلام حافظ ويخرجه رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج تامر مرسي، ومن المقرر البدء في تصوير مشاهدها بالمسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

يشار إلى أن مسلسل “سيف الله” يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم المصريين، على رأسهم بطل العمل عمرو يوسف، إلى جانب انضمام كلا من يوسف شعبان ومحسن محيي الدين وبيومي فؤاد وأحمد خالد صالح، وجاري الإعلان من قبل الشركة المنتجة عن باقي أبطال المسلسل الضخم، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2020.

وعلى جانب متصل، انتهت رانيا محمود ياسين مؤخرا من تصوير مشاهدها خلال أحداث مسلسل “فالنتينو”، بطولة الزعيم عادل إمام، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فالنتينو، ويواجه طوال الحلقات مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

محسن محيي الدين: “سيف الله” يقدم خالد بن الوليد بمنظور جديد 

“فالنتينو” بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا