الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيهاب توفيق يعلن عبر “القاهرة 24” تأخير دفن جثمان والده بسبب الإجراءات

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يناير/2020 - 03:12 م

قال الفنان إيهاب توفيق في أول تصريح له عقب وفاة والده صباح اليوم، إثر حريق نشب في فيلته بمدينه نصر، إن التحريات  حول الواقعة انتهت وأحالها المحامى العام لمدينة نصر إلى المستشار حمادة الصاوي النائب العام لإصدار قرار بتصريح الدفن.

وأوضح إيهاب توفيق في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أنه في حالة تأخير تصريح الدفن سيتم تأجيل دفن الوالد إلى الغد لصلاة الظهر بمسجد السلام.

وكان من المقرر أن تقام صلاة الجنازة، عصر اليوم الخميس، في مسجد السلام، وتشيع الجنازة بمقابر مدينة نصر، وفي انتظار استخراج تصريح الدفن والصلاة عليه، حيث تم نقل الجثمان إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر.

أول فيديو من داخل فيلا والد “توفيق” بعد وفاته (فيديو وصور)

وانتقل اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، واللواء أسامة فاروق مدير الحماية المدنية بالقاهرة لموقع حريق فيلا والد الفنان إيهاب توفيق، لمعاينة موقع الحادث.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحريق الفيلا التي كان يقطن بها والد الفنان إيهاب توفيق، والذي توفي صباح اليوم جراء حريق نشب في شقته بمدينة نصر. وظهر في الفيديو الفنان إيهاب توفيق، مطلًا من شرفة الفيلا وهو يستنجد بالمارة المتجمهرين تحت الفيلا لإيجاد مخرج له من النيران الكثيفة التي نشبت في الفيلا وأدت إلى احتراقها بالكامل.

كما ظهر في الفيدو تجمهر السكان القاطنين بالقرب من فيلا والد إيهاب توفيق، أسفل الفيلا يحاولون طلب النجدة لجلب المساعدة في إطفاء الحريق الذي التهم الفيلا بالكامل.

تابع مواقعنا