السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة ضحية الحرق بـ”التربية الفكرية” بأسيوط تلجأ للنائب العام بعد استبعاد متهمة من القضية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/يناير/2020 - 03:59 م

تقدمت رضا محمد، والدة الطالب محمود محمد -من ذوي الاحتياجات الخاصة- الذي تعرض لحرق في الجزء الأيمن من وجهه باستخدام “كبشة مطبخ”، وتعرض لكدمات في الجزء الأيسر من الوجه داخل مدرسة التربية الفكرية بمحافظة أسيوط، بشكوى للنائب العام اليوم تحمل رقم 2266/ 205 عرائض النائب العام.

وقالت والدة الضحية: “تم التعدي على نجلي بداخل المدرسة وتم تحرير المحضر رقم 9814 لسنة 2019 جنح ثاني أسيوط، وتم سؤال نجلي بتحقيقات النيابة العامة عن محدث إصابته في وجهه بالحرق، فأقر بأن محدثتها مديرة المدرسة نجوى البدري الحربي عن طريق كبشة طعام ساخنة،  وتم عرض نجلي على مصلحة الطب الشرعي بأسيوط التي أيدت أقوال نجلي أن إصابته حدثت نتيجة التعدي عليه بالكبشة وليس من سكب الشاي”.

وتابعت: “كما قررت المشكو في حقها، وشهد بذلك شاهد الرؤية الطالب محمد فرغلي، أن إصابة نجلي حدثت نتيجة تعدي المشكو في حقها على نجلي كما قرر، وفوجئت باستبعاد المشكو في حقها من الاتهام ولم يتطرقوا لأقوال نجلي أو تقرير الطب الشرعي أو أقوال شاهد الرؤية، وتم إسناد الاتهام للمشرف محمد كمال، الذي لم يتهمه نجلي بشيء، وحيث إنني متظلمة من هذا القرار لذا ألتمس من معاليكم إعاده النظر في تلك القضية بمعرفة معاليكم، حتى لا يضيع حق الطالب المعاق واليتيم بين المجاملات التي تمت في تلك القضية”.

وأوضحت رضا محمد، أنها قد قدمت شكوتها للنائب العام، وأعطته كافة أوراق القضية بما فيها شهادة الطالب محمد فرغلي، الشاهد الوحيد في القضية، حيث كان داخل المطبخ مع محمود وشاهد حرق مديرة المدرسة له، بحسب أقواله، وكذلك تقرير الطب الشرعي.

وأضافت لـ”القاهرة 24″، أن مكتب النائب العام قد أخذ منها كافة أوراق القضية وسألها عما حدث وما دلالة أقوالها، ثم طالبوها أن تحضر خلال 10 أيام.

وتابعت: “ابني بقى وشه متبهدل خالص، عمليات الليزر منفعتش معاه في أي حاجة خالص وشكل وشه صعب جدًا، وأنا موجوعة على شكله ده، نفسي النائب العام يستدعي ورق القضية كلها من أسيوط ويحقق فيها هو وأنا مش عايزة غير العدل ويأخدوا بكلام الشهود وتقرير الطب الشرعي”.

تابع مواقعنا