الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“السلبيات” تُطيح بمدير مستشفى الزقازيق العام

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 13/يناير/2020 - 10:05 م

قرر الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، إعفاء مستشفى الزقازيق العام من مهام منصبه، وتكليف الدكتور صبحي الخوانكي، مسئول الإدارة العامة للطب العلاجي بالمديرية للقيام بمهام تسيير أعمال مدير المستشفى لحين تعيين مدير جديد.

ونص القرار على أن الإعفاء جاء لوجود سلبيات أكدها تقرير اللجان المُشكلة من المديرية لفحص الأعمال بالمستشفى بالكامل، والذي تم صباح اليوم الاثنين، بينما أشار وكيل وزارة الصحة إلى أن عمل لجان الفحص مستمر لأسبوع إضافي لأجل تلافي جميع السلبيات.

وكيل وزارة الصحة بالشرقية أوضح أنه سيتابع بنفسه مهام عمل اللجان ويشاركها بالمرور على كافة المستشفيات لحصر جميع السلبيات والإيجابيات الموجودة بكل مستشفى على حدة، على أن يتم محاسبة المقصرين في حالة وجود أية سلبيات.

“مكافحة العدوى” تتسبب في الإطاحة بمعاون مستشفى الزقازيق العام (صور)

وفي وقت سابق، أصدر الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، قرارًا بإعفاء معاون مستشفى “الزقازيق العام” من مهام منصبه، ونقله وإعادة توزيعه إلى مكان آخر حسب حاجة العمل، بالإضافة إلى مجازة فريق مكافحة العدوى بالمستشفى، وذلك بخصم ثلاثة أيام من الراتب، ووقف حافز الإشراف والقيادة لمدير المستشفى، بدعوى الإهمال والتقصير في العمل.

تابع مواقعنا