الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. كنيسة السريان تستقبل جثمان الفنانة نادية رفيق في مصر الجديدة

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/يناير/2020 - 11:56 ص

صرح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـ “القاهرة 24″، عن موعد تشييع جثمان الفنانة الراحلة نادية رفيق، وسيكون في تمام الساعة الثانية عصرًا اليوم من كنيسة السريان بمصر الجديدة.

 وأضاف أشرف: “وسنتوجه لأخذ عزاء المغفور لها في تمام الساعة السادسة مساءً، في نفس الكنيسة بمصر الجديدة على مقربة من نادي الغابة”.

ورحلت عن عالمنا الفنانة نادية رفيق صباح اليوم عن عمر ناهز 85 عام، ولم يكن سبب وفاتها معاناتها مع مرض معين إنما لعب عامل السن دورًا أساسيًا في موتها.

وفاة الفنانة نادية رفيق عن عمر يناهز 85

كما أعلن الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما عبر حسابه الخاص على الفيسبوك، وفاة الفنانة القديرة نادية رفيق، في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر ناهز 85 عامًا.

وكتب دانيال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل ابلاجتماعي “فيس بوك”: “الراحة الأبدية أعطها يارب وبنورك الدائم فلتضيء لها ولتستريح بسلام أمين. نطلب تعازي السماء في رحيل الفنانة المحترمة والأم نادية رفيق طالبين لها الرحمة من الله والعزاء لذويها ومحبيها”.

بدأت نادية مشوارها الفني مع بداية الخمسينات في الإذاعة المصرية وبدأت أولى أفلامها مع سندريلا الشاشة المصرية سعاد حسني في فيلم “أهل القمة” عام 1987.

ومن أبرز أعمالها مسلسل “أحلام الفتى الطائر” و “أخو البنات” و “الأصدقاء” و “باب الخلق”، وأبرز أفلامها “مدافن مفروشة للإيجار” و “الإرهاب” و “تحت الصفر” و “مسجل خطر”.

تابع مواقعنا