الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب صيادي كفر الشيخ يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل توقف حركة الصيد

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 21/يناير/2020 - 01:25 م

قال أحمد نصار، نقيب الصيادين بمحافظة كفر الشيخ، والمتحدث الرسمي باسم الصيادين، أن المحافظة تشهد منذ الصباح رياحًا شديدة، نتيجة لذلك أعلنت إدارة ميناء الصيد ببرج البرلس توقف حركة الصيد ورسو المراكب على أرصفة الميناء، مع انتظام الأعمال الإدارية بالميناء.

وتابع نقيب الصيادين بكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”القاهره 24″ أنه تم توجيه عدة نصائح للصيادين لضرورة توخي الحذر خاصة المراكب المتواجدة بالبحر المتوسط، مع الالتزام بتنفيذ تعليمات الأمان الخاصة في مثل هذه الأحوال، للعودة مرة أخرى إلى أقرب ميناء بسلام.

محافظ كفر الشيخ يتجول بـ”الطرمبة” فى شوارع قرية كفر إبراهيم (صور)

وتشهد محافظة كفر الشيخ منذ الساعات الأولى، لليوم الثلاثاء، رياحًا شديدة، مع موجة صقيع أثرت على حركة البيع والشراء في الأسواق.

وأعلنت المحافظة استمرار حالة الطوارئ، حيث أصدر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، تعليمات إلى رؤساء المدن والأحياء والحماية المدنية والكهرباء، بمتابعة رفع درجة الاستعداد، لمواجهة أي حالات طارئة أو نشوب حرائق وسقوط أشجار أو ما شابه بسبب ارتفاع معدل الرياح وسقوط الأمطار.

فيما اضطرت الأجهزة الأمنية المتمثلة في إدارات المرور، إلى إطلاق تحذيرات من القيادة بسرعات عالية، لمنع وقوع حوادث التصادم وانقلاب السيارات خاصة على الطريق الدولي الساحلي وروافده.

بعد الموجة السيئة.. تحسن نسبي في حالة الطقس بمحافظة كفر الشيخ

تابع مواقعنا