الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيكو وهشام ماجد يدعمان أشرف عبد الباقي في مسرحية “كلها غلط” (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 01/فبراير/2020 - 05:30 م

زارا الفنانان هشام ماجد وشيكو عرض مسرحية الفنان أشرف عبد الباقي ليدعماه، بعد عودة عرضها مرة أخرى لتوقفها فترة قصيرة، على مسرح نجيب الريحاني.

وأظهر أشرف سعادته بحضورهم العرض، ونشر صورا تجمعه بشيكو وهشام عبر حسابها الخاص على “انستجرام”، وقال: “امبارح في عرض مسرحية كلها غلط نوروني شيكو وهشام، اتنين من أقوى نجوم الكوميديا وحبايبي. نورتونا”.

 

View this post on Instagram

 

امبارح في عرض مسرحية كلها غلط نوروني شيكو و هشام، اتنين من اقوي نجوم الكوميديا و حبايبي. نورتونا. ?❤️ @chico_1980 @heshammagedofficial #مسرحيه_كلها_غلط @gareema.fe.elmaadi

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky) on Feb 1, 2020 at 5:37am PST

مسرحية “جريمة فى المعادي” هي رواية كوميدية إنجليزية أخذ “عبدالباقي” حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضًا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين برودواي بجانب لندن.

مسرحية “جريمة فى المعادى.. مسرحية كلها غلط”، هى بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، إنتاج شركة وورك شوب لأشرف عبدالباقي.

على غرار “مسرح مصر”.. أشرف عبد الباقي يقدم “مطبخ مصر” (فيديو)

كما أطلق أشرف مؤخرًا أولي حلقات برنامجه الجديد “مطبخ مصر”، وذلك عبر قناة خاصة به على “يوتيوب”، ومن المقرر أن يطلق حلقة منه كل أسبوع.

وأسس “مسرح مصر” وقدم ما يقرب من 90 عرضًا مسرحيًا بالقاهرة وعدد من المحافظات، واكتشف من خلال العديد من المواهب التي أصبح منها نجوم منهم حمدي الميرغني، محمد أنور، مصطفى أنور، علي ربيع، ويزو، محمد عبد الرحمن الشهير بـ “توتا”، محمد أسامة الشهير بـ “أس أس”، وغيرهم.

تابع مواقعنا