الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع عامل وإصابة 5 في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالخصوص

القاهرة 24
محافظات
الأحد 02/فبراير/2020 - 11:22 ص

لقي عامل مصرعه وأصيب 5 آخرين، إثر مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بمدينة الخصوص، واستخدمت فيها الاسلحة النارية والبيضاء.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بالتصريح بدفن جثة المتوفي، عقب مناظرة الطب الشرعي لها لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، والاستعلام عن حالة المصابين لاستجوابهم والتحفظ على طرفي المشاجرة.

وتلقى العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة نجم عنها متوفي ومصابين، خلف دير الرهبان بحارة المهندس بالخصوص.

وبالانتقال والفحص، تبين حدوثها بين كل “أ ع م” 30سنه، سائق مصاب بجرح قطعي بالرأس، وخال الأول المدعو “أ ع ع” 50 سنة، مصاب بجرح قطعي بالرأس ،وصهر الأول المدعو م ط م 27 سنه، ميكانيكي، مصاب بجرح قطعي بالوجه وفروة الرأس وطرف ثان ح ع س 40 سنة، فران مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى ، وشقيقه المدعو “م ع س” والذي توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالبطن أسفل الصدر.

وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية، بين الرابع والطرف الأول بسبب خلافات الجيرة، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهم على الآخر ، بالضرب محدثاً ما به من إصابات وقام الثالث، بالتعدي على الطرف الثانى بسلاح أبيض سكين ، محدثاً ما بهم من إصابات التي أودت بحياة الخامس.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، بمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم وتم بإرشاد المتهم الثالث ضبط السلاح الأبيض، المستخدم في الواقعة والتحفظ عليه.

تابع مواقعنا