الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يخطط للتخلص من العواجيز.. و”الحاوي” الناجي الوحيد

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/فبراير/2020 - 12:01 م

تتباطأ لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، بقيادة محسن صالح، في إنهاء ملف التجديد لرباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان. وتنتهي عقود الرباعي بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع والانتقال إلى أي ناد آخر.

وعلم “القاهرة24″، أن هناك استياء لدى رباعي الفريق الأحمر تجاه مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، من التباطؤ في حسم ملف تمديد عقودهم، خاصة أنهم قدموا الكثير للنادي الأهلي ولكن حتى الآن لم يفاتحهم أحد في ملف التجديد، ما دفع شريف إكرامي لإعلان رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

حسام عاشور
حسام عاشور

وقال مصدر بالأهلي لـ“القاهرة 24” إن مجلس الإدارة يرفض التجديد لرباعي الفريق، وهناك مخطط من أجل إجبارهم على الاعتزال بنهاية الموسم الجاري، خاصة إكرامي وفتحي وعاشور، ولكن تبدو فرص وليد سليمان قوية في التمديد لمدة موسم آخر.

شريف اكرامي
شريف اكرامي

من جانبه يدرس أحمد فتحي عرضًا من قبل الوصل الإماراتي، من أجل الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما يمتلك فتحي عرضا من بيراميدز عن طريق وكيله ممدوح عيد.

ويعقد أحمد فتحي جلسة خاصه مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال الأيام القادمة، من أجل معرفة مصيره داخل الفريق الأحمر، سواء بالرحيل عن النادي أو تمديد تعاقده.

أحمد فتحي
أحمد فتحي

وابتعد الثلاثي الكبير إكرامي وفتحي وعاشور عن المشاركة مع الأهلي في المباريات محليا وإفريقيا وأصبحوا خارج حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، ويشارك وليد سليمان كبديل في غالبية المباريات، ما دفع فايلر لإخبار الإدارة بالتجديد للحاوي لمدة موسم جديد للاستفادة من خبراته.

عاجل.. شريف إكرامي يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للجماهير

تابع مواقعنا