الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ: هدف بيراميدز استفز شخصية الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/فبراير/2020 - 11:33 م

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على مباراة فريقه أمام بيراميدز، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي.

وحقق الأهلي فوزاً صعباً على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، من الدوري الممتاز.

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية لقناة أون سبورت عقب المباراة:” ان هدف بيراميدز الأول استفز شخصية الأهلي، ونجحنا في حسم المباراة والثلاث نقاط”.

وتابع:”مباراة صن داونز ستكون صعبة، من أجل استكمال المشوار الإفريقي ولا بديل عن الفوز ، لإعادة اللقب المفقود”.

وأشار:”شخصية الأهلي حضرت خلال الربع ساعة الأخيرة، ولاعبو بيراميدز عملوا على توتر المباراة”.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، صباح غدا على ملعب مختار التتش، دون الحصول على راحة.

وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش، يوم الأثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز.

محمود متولي: الفوز على بيراميدز مستحق

أعرب محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال متولي: “كنت واثقًا من تحقيق الفوز اليوم، خاصة أننا كنا في حاجة ماسَّة إلى تحقيقه، وكان لدينا حافز كبير، وأرى أننا قدمنا مباراة رائعة، واستحق الفريق حصد النقاط الثلاث”.

وأوضح أن أصعب وقت في المباراة كان عندما تلقى الأهلي هدفًا، ولكن اللاعبين كان لديهم ثقة كبيرة في التعويض، وهذا ما حدث بتسجيل هدفي التعادل والفوز باللقاء.

وشدد متولي على أن بيراميدز فريق قوي جدًّا، وقدم مباراة رائعة، مؤكدًا أنه يسعى لصناعة تاريخ مع الأهلي بحصد العديد من البطولات المحلية والإفريقية.

ديانج: هدفي في بيراميدز تتويج لمجهود زملائي بالأهلي

تابع مواقعنا