الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب وزير التعليم: “المدارس فيها كمامات وديتول لمواجهة العدوى” (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 09/فبراير/2020 - 09:17 م

قال الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، إن الفصل الدراسي الثاني عاد بقوة، اليوم الأحد، في جميع محافظات الجمهورية.

وأضاف حجازي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج”الحياة اليوم”، الذي يعرض على شاشة “الحياة”، أن جميع المدارس بأنحاء الجمهورية اتبعت ونفذت كافة التعليمات التي كلفتها بها وزارة الصحة والخاصة بالطرق الوقائية لمواجهة العدوى.

وأشار نائب وزير التربية والتعليم، إلى أن جميع القيادات العاملة بوزارة التربية والتعليم زارت كافة المدارس، اليوم، في أول أيام الفصل الدراسي الثاني، لمتابعة الحالة الصحية للطلاب والاطمئنان على سير الخطة التعليمية.

معلم لرضا حجازي: “وزارة التعليم تلعب بأحلامنا بالمسابقات”.. ونائب الوزير يرد

وتابع رضا حجازي، أنه زار مدرستين بمحافظة الوادي الجديد، اليوم، حتى يطمئن على تطبيق المدارس للتعليمات التي أصدرتها وزارة الصحة، فضلًا عن سير العملية التعليمية، مؤكدًا على طمأنة الأهالي من الخوف الذي في قلوبهم بسبب انتشار الفيروسات.

ولفت نائب وزير التربية والتعليم، إلى أن يوجد بجميع المدارس لوحات إرشادية على مداخلها وكمامات، تحسبًا لحدوث أي أمراض بشكل مفاجيء، كما أن بها كافة وسائل النظافة مثل الـ”ديتول”، لمواجهة العدوى، بالإضافة إلى أن الوزارة شددت على إدارات المدارس بالاستمرار على تنظيف الحمامات المتواجدة بها.

تابع مواقعنا