الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. استعدادات الفنانة يسرا لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 09/فبراير/2020 - 10:08 م

شاركت الفنانة يسرا ، جمهورها مجموعة من الصور برفقة الإعلامية ريا أبي راشد من استعدادت حفل جوائز الأوسكار، المقرر إقامته صباح الغد الاثنين في تمام الساعة الثانية صباحا.

ونشرت الفنانة القديرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، صور تجمعها مع الاعلامية ريا أبي راشد وأحد النجوم العالمين، وعلقت عليها قائلة:”بدأنا استعداداتنا لحفل جوائز الأوسكار بتسجيل حلقة جديدة مع الجميلة و المجتهدة ريا أبي راشد”.

يسرا تستعد لحفل جوائز الأوسكار
يسرا تستعد لحفل جوائز الأوسكار

وتألقت يسرا خلال الصور بإطلالة انيقة وجذابة ، مرتدية فستان أبيض من تصميم بيت الأزياء العالمي ڤالنتينو وبرفقتها المذيعة الجميلة ريا أبي راشد.

واختارت يسرا بعض اللمسات البسيطة من الماكياج، حيث اختارت وضع الآي لاينر باللون الأسود، مع الماسكرا، فيما اختارت اللون النبيتي كأحمر شفاه. 

يسرا تستعد لحفل جوائز الأوسكار 2020
يسرا تستعد لحفل جوائز الأوسكار 2020

الفنانة يسرا تحضر فعاليات مهرجان الأوسكار في لوس أنجلوس

يسرا تستعد لحفل جوائز الأوسكار 2020
يسرا تستعد لحفل جوائز الأوسكار 2020

يذكر أن صباح الغد انطلاق حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92، فى لوس أنجلوس، كما يحظى باهتمام كبير في مختلف أنحاء العالم، سيُبث على الهواء مباشرة على موقع قناة ABC، وتطبيق ABC.

وأعلنت أكاديمية علوم وفنون الصور المتحركة المنظمة لحفل الأوسكار عن النجوم المشاركين في تقديم الفقرات، وتضم “جين فوندا، جوش جاد، توم هانكس، أوسكار إسحاق، ساندرا أوه، ناتالي بورتمان، كريس روك، تايكا وايتيتي”.

تابع مواقعنا