السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”فستان محتشم”.. رانيا يوسف تظهر على السجادة الحمراء لمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 10/فبراير/2020 - 09:57 م

وصلت النجمة رانيا يوسف، إلى مقر حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة بدورته الرابعة، والمقام بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وظهرت رانيا على الـ”ريد كاربت” الخاصة بالمهرجان، مرتدية فستانا قصيرا محتشما على غير عادتها، باللون الرصاصي الغامق، وتعمدت إسدال شعرها على كتفيها، حيث خطفت الأنظار كالعادة، وبدأ المصورون يلتقطون الصور المختلفة.

ويفتتح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة فعاليات دورته الرابعة اليوم، بحضور حشد كبير من نجوم الفن، ويقوم بتقديم الحفل الإعلامية جاسمين طه زكي ويخرجه هشام عطوة.

ويبدأ الحفل بالسلام الجمهوري يعقبه عرض برومو للأفلام المشاركة في دورة هذا العام، التي تستمر حتي السبت 15 فبراير، ثم استعراض لجان تحكيم المهرجان وفعالياته.

ويفتتح المهرجان فيلم “بعلم الوصول” للنجمة بسمة، هو أول تجربة روائية طويلة للمخرج هشام صقر بعد سلسلة من الأفلام والجوائز الكبرى التي حصدها خلال عمله كمونتير لمجموعة من الأفلام الكبرى.

وتدور أحداث الفيلم حول “هالة”، التي تواجه أفكارها الانتحارية بمفردها، حيث تحاول التكيف مع الحياة بعد سجن زوجها، قوتها يجب أن تأتي من الداخل لأن المجتمع لا يساعد ولا يسامح امرأة مكتئبة، خاصة إذا كانت أم، حيث كانت تعيش مع الخوف من الهجر منذ وفاة والدها وهي في الثامنة عشرة من عمرها.

يشارك في بطولة الفيلم: بسمة، بسنت شوقي، محمد سرحان، لبنى عسل ورفل عبدالقادر، ويشارك في إنتاجه شركتا “White Feather” لهشام صقر وفيلم “كلينيك” لمحمد حفظي.

رانيا يوسف: “أنا مؤدبة زيادة عن اللزوم” (فيديو)

“بعلم الوصول” في افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة بحضور أبطال العمل

تابع مواقعنا