الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة وهبة تُعلن تعاونها مع حسن شاكوش في عمل جديد (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 01:17 م

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة تعاونها مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، صاحب أغنية “بنت الجيران”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ونشرت بسمة صورة لها مع شاكوش، ظهرت فيها مرتدية ملابس البيت، ودون مكياج، وعلقت عليها قائلة: “ترى ماذا سيكون من عمل، اللي هيقول صح أول واحد حيطلع في العمل”.

 

View this post on Instagram

 

تري ماذا سيكون من عمل ?اللي حيقول صح اول واحد حيطلع ف العمل❤️???

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on Feb 10, 2020 at 7:13pm PST

نقيب الموسيقيين يعلن نجاح حسن شاكوش في اختبارات النقابة (فيديو)

وفي وقت سابق، أعلن الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، نجاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش في اختبارات نقابة المهن الموسيقية، ولكن المطرب حمو بيكا رسب في الامتحان ذاته، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسؤوليتي مع الإعلامي أحمد موسى.

وأضاف شاكوش، الذي كانت له مداخلة أخرى بالتزامن مع نقيب الموسيقيين بنفس البرنامج،: “غنيت أغنية الحلم الجميل للفنان هاني شاكر في أحد البرامج التلفزيونية ووالدي دائما ما كان ينصحني بالاستماع إلى الأصوات العريقة أمثال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وهاني شاكر حتى أحسن من أدائي وأرتقي بموهبتي”.

ومن جانبه، أشاد الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بشاكوش قائلا: “سمعتك وانت بتغني الحلم الجميل وانبسطت بأدائك خاصة انك غنيتها بإحساسك ومقلدتش حد”.

واستنكر هاني شاكر اختيار المطربين بعض الأسماء الغريبة مثل: شاكوش وبيكا، مطالبا بانتقاء أسماء تليق بما يقدمونه من فن يرضي الذوق العام.

وطالب شاكوش بتقديم النصائح للشباب للاستماع إلى أم كلثوم، وعبد الوهاب، وعبد الحليم.

تابع مواقعنا