الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لـ”السناجل”.. شركة تمنح العاملين ساعتين للترفيه بمناسبة عيد الحب (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 06:45 م

قررت إحدى الشركات الخاصة تُدعى “New Generation”، منح العاملين بها وغير المرتبطين “السناجل”، إجازة لمدة ساعتين بمناسبة عيد الحب، والذي يوافق يوم 13 من فبراير الجاري.

وأصدر فريد بشرى، المدير العام للشركة بيانا، اليوم الثلاثاء، أعلن فيه ذلك القرار، فقال: “قرار بالحب بتاع عيد الحب، نظرًا لأن أغلب العاملين سناجل وغير مرتبطين ومعندهمش حد يدلعهم، ولأننا برضو بنحب نحتفل بأي مناسبة ونتدلع”.

وتابع البيان: “قررت الشركة منح العاملين ساعتين من التنطيط والشقلبة والرقص، والمغامرات في “Gravity code”، بمول سيتي سنتر ألماظة، وبعدها هنستريح وناخد قهوة في “Espresso lab”، وسوف يكون التحرك يوم الأحد الساعة 2 من مكتبنا، سقف أوعى توقف”.

شركة تمنح العاملين إجازة ساعتين بمناسبة عيد الحب
شركة تمنح العاملين إجازة ساعتين بمناسبة عيد الحب

بالتزامن مع رفع سعر البنزين.. شركة تمنح موظفيها زيادة فى الرواتب (صورة)

وفي وقت سابق، أعلنت إخدى الشركات المتخصصة في مجال التسويق الإلكتروني، منح موظفيها زيادة في رواتبهم، وذلك بعد زيادة أسعار البنزين، وذلك تقديرًا منها لمجهواتهم وبالإضافة إلى مواجهة غلاء الأسعار.

وقالت رانيا يوسف، مسؤلة التنمية البشرية بالشركة: أنها تفاجأت بالقرار صباح اليوم، حيث قام مدير الشركة بإرسالة لجميه الموظفين على الإيميل دون سابق إنذار، كي يكون نوع من الدعم المادي للعاملين”.

وأكدت لـ”القاهرة 24″، أن قرار زيادة الراتب سيتم تطبيقه على جميع الموظفين بما فيهم الـ”أوفيس بوي”، خاصة وأن معظم الموظفين أماكن سكنهم تبعد عن مقر عمل الشركة بمسافات طويلة، الأمر الذي جعلهم يضطرون إلى استقلال سيارات تابعة لشركات خاصة، وبالتلي فإن أكثر من نصف الراتب يتم إهداره على المواصلات من وإلى العمل”.

وأشارت رانيا، إلى أن الشركة ذاع صيتها خلال الفترة الأخيرة بسبب القرارت المفاجئة التي يتمناها الكثيرون، موضحه أنها تتلقى طلبات كثيرة لراغبي العمل داخل الشركة تحت أي مسمى وظيفي فقط للتمتع بتلك المفاجأت.

تابع مواقعنا